إعلان

نهال نبيل لمصراوي: سعدت بإخراج كليب سمية الخشاب وعمر كمال ونسب مشاهدة "مفاجأة" صدمتني

04:32 م الإثنين 05 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعربت المطربة نهال نبيل عن سعادتها بالمشاركة بالغناء في الحفل الخاص بأعمال الموسيقار راجح داود، والذي أقيم في دار الأوبرا، موضحة إنها لم تغب عن الساحة كمطربة، من أجل أعمالها كمخرجة.

نهال في تصريح خاص لموقع"مصراوي"، قالت: "أنا لم أبتعد عن ساحة الأغنية كمطربة، وطرحت مؤخرا كليب أغنية "مفاجأة"، التي حمل اسمها ألبومي، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع خالد نبيل، وقمت بالتصوير والمونتاج والإخراج إلى جانب وضع اللحن، ورغم طابع الكليب الجديد والمختلف، فوجئت أن نسب المشاهدات أقل وأضعف من المتوقع.

وأضافت: "فكرة تقديم هذا الكليب موجودة لدي من 2019، وقبل ظهور تطبيقات سناب شات وتيك توك وغيرها، ومع المجهود المبذول لتقديم عمل مختلف، وبعد تراجع أرقام المشاهدات، أصبح لدي احساس غريب ومش عارفة الحكاية ماشية ازاي؟!".

نهال تحدثت عن تأثير إصابتها بفيروس كورونا على مسيرتها، وقالت :"للأسف تفشي الفيروس جاء بعد فترة بسيطة من طرح ألبومي، ولهذا لم تأخذ أغانيه نصيبها في التواجد، وبعد ذلك ظللت لمدة عام كامل أخضع للعلاج بعد الإصابة بالفيروس، وقضيت مع والدتي 50 يوم في المستشفى".

نهال تابعت، وقالت: "بعد التعافي قدمت أغاني خليجية نالت نجاحاً كبيراً، وهي "المرايا" و"كاتب لي هواك"، وحققت نسب مشاهدات جيدة جداً".

وعن إخراجها كليب أغنية "أوعدك" للمطرب عمر كمال والفنانة سمية الخشاب، قالت : "ما حدث أن الصديق الاستايلست إيهاب العادلي، تواصل معي لتولي إخراج الكليب للفنانة سمية الخشاب، وزادت سعادتي مع ما وجدته من حرص وتعامل غاية في الاحترام والتقدير منها، إلى جانب إعجابي الشخصي بالمطرب عمر كمال، والأرضية الجماهيرية التي نجح في تكوينها، والمفاجأة هنا أن الكليب الذي نراه كان في البداية مجموعة لقطات تم تصويرها، على أن يظهر بها الثنائي من خلال صور فوتوغرافية ثابتة فقط".

وتابعت: "مع حماس الفنانة سمية الخشاب لتقديم عمل مختلف، قمت بالحصول على المادة المصورة بالفعل، ووضعت من خلالها تصور جديد يقوم على إضافة الحيوية وخفة الدم إلى الصورة، وهم داخل وخارج السيارة، ومع المونتاج الدقيق، الحمد لله نجحنا في تقديم كليب حقق نسب مشاهدات عالية على مختلف المنصات عربيا وعالميا".

فيديو قد يعجبك: