إعلان

تقترب من مليون مشاهدة.. بلقيس تطرح "جبار" باللهجة اللبنانية

03:48 م السبت 24 يوليو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت المطربة بلقيس، عن أحدث أغانيها "جبار"، عبر موقع "يوتيوب"، وجاءت باللهجة اللبنانية، وصورتها على طريقة الفيديو كليب.

الأغنية من كلمات وألحان رامي الشافعي ومن توزيع عمر صباغ.

واختارت بلقيس في أغنيتها الجديدة "جبار"؛ أن تقدم للجمهور اللهجة اللبنانية؛ بعد أن قدمت أيضا من قبل عدد من الأغاني بلهجات مختلفة سواء بالعراقية أو المغربية أو اللهجة المصرية مؤخرا بإنتهائها من تسجيل أغنية "دبلوماسي" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وصورت المطربة بلقيس مؤخرا أغنية "جبار" في بيروت مع المخرج اللبناني ايلي فهد، واقتربت في أقل من 24 ساعة من تحقيق مليون مشاهدة، وحققت مركز متقدم في قائمة الأكثر رواجا على "يوتيوب".

وتستعد بلقيس خلال الفترة المقبلة لحدثين هامين في مصر، الأول هو تقديم حفل غنائي ضخم على مسرح النافوره بدار الأوبرا المصرية يوم الثاني عشر من أغسطس المقبل مع المايسترو أحمد طه؛ إضافة إلى أنها تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية لأول مرة تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية .

يُذكر أن بلقيس طرحت خلال الشهر الماضي أغنيتين حققت خلالهما تريند يوتيوب لفتره طويلة وهي أغنية "ممكن" التي قدمتها كدويتو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وتجاوز عدد مشاهدتها حتى الآن أكثر من ٧٥ مليون مشاهدة.

وأغنية "انتهي" التي كتب كلماتها مشاري إبراهيم وألحان عبدالعزيز الويس وتوزيع علي المتروك وتعاونت بلقيس في الأغنيتين مع المخرج اللبناني دان حداد.

فيديو قد يعجبك: