إعلان

ماذا حدث في كواليس كليب عمرو دياب "الدنيا بترقص"؟

11:46 ص الخميس 15 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزه:

"ياللي الدنيا بترقص وأنت معايا، خدني في حضنك وارقص يالا معايا، ده أنت حكايتي وهي دي أحلى حكاية.. ياللا تعالى نعيش"، بتلك الكلمات طرح الفنان عمرو دياب كليب أحدث أغانيه "الدنيا بترقص"، التي وصل عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب إلى ما يزيد على الـ7 ملايين.

عازف الدرامز عمرو جلال في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، كشف عن كواليس تصوير الكليب، وقال: "الفرقة المصاحبة للفنان عمرو دياب في كليب الأغنية، من أعضاء الفرقة التي تشاركه في حفلاته، وتضم عازف جيتار شريف فهمي، وسيكا "باص جيتار"، وأحمد فهمي "إيقاعات"، وأنا عمرو جلال "درامز"، وبحكم الصداقة التي تجمعنا، كنا في الكواليس آخر انبساط، وفي حالة اندماج بالعزف ويشاركنا الفنان عمرو دياب بالغناء".

وتابع: "التصوير تم على مدار 3 أيام، وليس يومين كما تردد، ولم نقم قبله بأي بروفات، وكان الغناء والعزف لايف مباشرًا، ولهذا كانت الطاقة والحيوية والبهجة التي عشناها، هي أول ما وصل للناس، وهذا بدون مجاملة من طباع عمرو دياب، إذ يعطي دائمًا من حوله طاقة إيجابية رهيبة".

"الدنيا بترقص" تشهد التعاون الأول بين الفنان عمرو دياب، ومؤلفها الشاعر ملاك عادل، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والرابع مع المخرج طارق العريان، وهي من ألحان محمد يحي، وميكس وماستر أمير محروس.

فيديو قد يعجبك: