إعلان

‪خاص| لماذا ظهرت سميرة سعيد على طريقة الغرب الأمريكي في كليب: "الساعة اتنين بالليل"؟

01:23 م الإثنين 07 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بين الغموض والغرابة وطابع الغرب الأمريكي تنوع ظهور الفنانة سميرة سعيد في دعاية وكليب أحدث أغانيها "الساعة اتنين بالليل"، وحسب تأكيد مخرج الكليب نضال هاني، لم يكن الوصول إلى هذا الشكل بالبساطة التي خرج بها العمل.

نضال في تصريح خاص لموقع "مصراوي" كشف كواليس الكليب، وقال: "عنصر المفاجأة كان أول التحديات التي كنا نسعى لها، إلى جانب البحث عن رؤية مختلفة وغير تقليدية، وبعيدة تمامًا عن أغاني "بحب معاك" و"متاهة"، التي سبق وطرحتها الفنانة سميرة سعيد، ومنذ أن انتهت مراحل تسجيل الأغنية، بدأنا ندرس الأفكار معًا، وخاصة مع طبيعة كلمات وموسيقى الأغنية المغايرة أيضًا لما هو سائد".

وأضاف: "ومع ما يعرف عن سميرة سعيد واهتمامها بالاتجاه إلى مناطق فنية غير متوقعة، بالتشاور مع الصديق مصمم الأزياء اللبناني توفيق الحسن وصلنا إلى فكرة ظهورها من خلال طابع الغرب الأمريكي، ولكن من خلال رؤية حديثة وألوان مختلفة، مع المحافظة على الشخصية الفنية للديفا".

نضال تابع وقال: "بالتعاون أيضًا مع مصممي الإضاءة إسلام عمر وجيكو، راعينا أن يكون الغموض والتشويق هو نقطة البداية عند الترويج للأغنية، وتعمدنا ألا يظهر وجه سميرة سعيد".

أغنية "الساعة اتنين بالليل" وصل عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب إلى ما يزيد على مليون و200 ألف بعد أربعة أيام من طرحها، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وهي الأغنية الثالثة من ألبوم "الديفا" سميرة سعيد، والتي قررت طرحه كأغاني سينجل على مدار الشهور المقبلة.

سميرة كانت قد طرحت الأغنية الرومانسية "بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة، و"متاهة" من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني، وحققت 3 ملايين و900 ألف مشاهدة.

فيديو قد يعجبك: