إعلان

أول تعليق لمصطفى قمر بعد طرح "زحمة الأيام" على يوتيوب

12:40 م الجمعة 04 يونيو 2021

مصطفى قمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

حرص الفنان مصطفى قمر، على التعليق على أغنية "زحمة الأيام" التي يتعاون فيها مع نجوم التسعينيات، وذلك بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكتب قمر، عبر حسابه على إنستجرام: "اتفرجوا على غنوة زحمة الأيام، كلمات أخويا المرحوم الشاعر سامح العجمي رفيق المشوار الله يرحمه، ولحن المرحوم أخي الصغير أشرف سالم أجدع أخ الله يرحمه".

وأضاف "بنغني كلنا في الغنوة أنا وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري.. أحبائي وعشرة العمر أخواتي الغاليين.. ادخلوا شوفوها على اليوتيوب واترحموا على كل شخص غالي فقدناه وأدعوله بالرحمة، ربنا يحفظكم جميعا ويحفظ أحبائكم وأهاليكم ".

وكانت شركة "كامب" للإنتاج الفني، طرحت مساء الخميس، فيديو كليب "زحمة الأيام" لنجوم التسعينيات حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

" زحمة الأيام" تعد آخر أعمال الشاعر الراحل سامح العجمي والملحن الراحل أشرف سالم، ورحلا العام الماضي، وهي من توزيع نديم الشاعري.

تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهي من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

جدير بالذكر أن الكليب تم تصويره على مدار يومين واستخدم المخرج أحدث التقنيات الحديثة في التصوير، حيث يظهر بالعمل العجمي وأشرف سالم في الكليب رغم تصوير الكليب بعد رحيلهما، وذلك تكريمًا وإهداءً لهما من شركة "كامب"، كما يرتبط نجوم الأغنية الأربعة بالراحلين بصداقة قوية منذ سنوات طويلة.

فيديو قد يعجبك: