إعلان

تعرف على تفاصيل حفلي عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام

07:06 م الإثنين 31 مايو 2021

حفلي عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام

كتبت- منى الموجي:

كشفت "مجموعة MBC" بالتعاون مع كل من شركة NDP، وشركة RMC، عن الأغاني التي سيتضمنها برنامج حفلي "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ يومي 17 و18 يونيو المُقبل، على مسرح مول العرب بتقنية الهولوجرام.

وتتضمن الحفلات التي ستُقام في تمام الساعة الثامنة مساءً، فقرات غنائية متنوعة وأغاني شهيرة للعندليب الأسمر، منها: جبار وقولوله وأسمر يا أسمراني وغيرها، ويصاحب تقديم الأغاني أوركسترا تضم أكثر من 20 عازف وعازفة وكورال كامل، علماً أن أبواب المسرح ستُغلق في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتُعد هذه الحفلات بتقنية الهولوجرام لأغاني العندليب هي الأولى جماهيرياً التي تُقام في مصر، والذي سبق وأطلقته "مجموعة MBC" بالتعاون مع مؤسسة دبي للسياحة والتجزئة وشركة NDP في مدينة دبي.

وأكد عماد صليبي مدير الفعاليات في "مجموعة MBC"، ببيان صحفي أن مجموعة MBC تفخر بأن تقدم العندليب في حفلات بتقنية الهولوجرام، وأوضح أن التحضير للحفل في مصر استغرق عدة أشهر حيث تقرر إقامة حفلين مُتتاليين لإتاحة الفرصة أمام عُشاق "العندليب الأسمر" للاستمتاع بأجمل الأغاني وأعذب الألحان. كما أكد أن الحفل سيراعي فيه كل قواعد السلامة والتباعد الاجتماعي وفقاً لكل الشروط الصحية الرسمية.

ومن زاويته، عبر أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة لشركة "RMC"، عن سعادته باستمرار التعاون مع "مجموعة MBC" بعد النجاح الكبير الذي تحقق في حفلات أم كلثوم، وقال إنه تم توفير كل الخدمات الفنية واللوجيستية بصورة احترافية، وهو ما سيلمسه الجمهور الذي سيحضر الحفلات، وأكد أن هناك خطط لإقامة حفلات مُماثلة في مُدن ومناطق أخرى لتقديم أفضل ترفيه للجمهور المصري.

ومن زاويته، قال حسن حينا، المؤسس والمنتج المنفذ لشركة "NDP": عبدالحليم حافظ يعتبر أحد الأساطير الفنية في تاريخنا العربي، وهو بالتأكيد أيقونة لن تتكرر في عالم الغناء والموسيقى، ويُمثل استحضار جانب من أغانيه وحفلاته من خلال تقنية الهولوجرام خطوة إضافية نحو إحياء تراث الموسيقى العربي في مصر والعالم العربي.

وأشار حسن حينا إلى أن الحفل هو استمرار للنجاح الذي حققه العرض الأول للحفل في مدينة دبي في شهر مايو ٢٠٢١ والذي هو جزء من سلسلة حفلات للفنان عبدالحليم حافظ سيتم العمل على إطلاقها في الربع الأخير من العام ٢٠٢١.

فيديو قد يعجبك: