إعلان

خاص| موعد طرح "زحمة الأيام" لحميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس‬

02:49 م الأحد 23 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"في توهة المشوار، ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت، صدقت في الأيام، ومشيت ورا أوهام وزي ما روحت اهو جيت، عدى زمانا وسبق، طلع البطل من ورق، والحلم بات مهزوم"، بتلك الكلمات يستعد الرباعي حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس، لطرح أحدث أغانيهم "في زحمة الأيام"، وهي أخر ما كتب الشاعر الراحل سامح العجمي، ولحنها أيضا قبل رحيله في يونيو الماضي الملحن أشرف سالم.

المنتج د.ياسر القصراوي في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، كشف موعد طرح الأغنية، وقال: "من المقرر طرحها اليوم الأحد لعملاء شركة المحمول، على أن تطرح يوم 3 يونيو عبر قناة شركة CAMP في موقع يوتيوب".

وأضاف: "الأغنية تعتبر لمسة وفاء لذكرى رحمهما الله الشاعر سامح العجمي، والملحن أشرف سالم، وهي أيضا عمل للتاريخ يحسب لكل من شارك بها، وفي مقدمتهم الأعزاء حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس".

ويأتي موعد طرح الأغنية يوم 3 يونيو عبر موقع يوتيوب، بالتزامن مع حلول الذكرى الأولى لرحيل الملحن أشرف سالم، الذي رحل عن عالمنا يوم 4 يونيو العام الماضي، عن عمر يناهز 50 عاما.

إيمان خليل "زوجة الشاعر الراحل سامح العجمي" في تصريح سابق لـ"مصراوي"، تحدثت عن الأغنية وتفاصيل تقديمها، وقالت: "زحمة الأيام أخر أغنية نفذت من كلمات الراحل سامح العجمي ولحن الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري، وإنتاج شركة CAMP، وتم تصويرها بأحد استوديوهات المريوطية بحضورنا، بدعوة من منتج العمل ياسر القصراوي، ونجومه الفنانون حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وهشام عباس، بحكم صداقتنا الوطيدة معهم، ووفاءا منهم لأسرة سامح العجمي من بعد وفاته".

أغنية "زحمة الأيام" من كلمات الشاعر سامح العجمي، ألحان أشرف سالم، توزيع نديم الشاعري، وتريات أحمد الموجي، إنتاج ياسر القصراوي، وتقول كلماتها "في زحمة الأيام، تتفتت الأحلام وارضى بقليل وبعيش، أنده بصوت مبحوح، على حلم كان مسموح، بيعدي مايشوفنيش، عمر اتسرق مننا. فين اللي كانوا هنا، راحو خلاص ومفيش، وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده، من دنيا مبتديش .. وفي توهة المشوار، ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت .. صدقت في الأيام ومشيت ورا أوهام وزي ما رحت أهه جيت.. عدى زمانا وسبق، طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم.. عدى زمانا وسبق وقع الفرس في السبق لكن أكيد هيقوم".

فيديو قد يعجبك: