إعلان

بالصور| "مصراوي"يكشف كواليس آخر بروفات محمد منير قبل حفل الأوبرا‬

11:02 ص الأحد 25 أبريل 2021

كتب- مصطفى حمزة:

أجرى الفنان محمد منير مساء أمس السبت آخر بروفات الحفل المقرر إقامته اليوم الأحد على مسرح النافورة، وذلك بعد 12 عاما من آخر حفلاته في ساحات الأوبرا.

منير أجرى البروفة في قاعة الأوركسترا السيمفوني في دار الأوبرا، قبل التوجه إلى المسرح المقام عليه الحفل، لمتابعة آخر الاستعدادات.

البروفة أستمرت حوالي 3 ساعات، والتقط صورها المصور صلاح سعيد، وقدم خلالها منير مجموعة من أغاني أحدث ألبوماته "باب الجمال"، إذ يقدمها في الحفل، بالإضافة إلى كوكبة من أشهر أغانيه، ومنها أغنية الإنتفاضة الفلسطينية "العمارة".

وأجرى منير البروفة التي بدأت في التاسعة مساء، مع أعضاء فرقته بقيادة الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، وهم حازم عبدالقادر "درامز"، ونور عاشور "ساكسفون", هشام عصام "عود", وياسمين الحربي "هارب"، واوسو "جيتار"، وأحمد نظمي "باص جيتار"، وخالد عبدالله حلمي "كولة"، ورضا حنكش "طبلة"، وأشرف سعدان "دف"، وأحمد سالم "دف"، وأحمد رمزي ومحمد زتونة "إيقاعات"، وأحمد سعيد، وسامي يونس، ولوبا، وأحمد أبا يزيد "كورال".

منير قدم مؤخرا أغنية "زفة شهيد" المهداة لروح الشهيد محمد مبروك ضابط الامن الوطني، وقدمت في مسلسل"الإختيار 2"، وهي من كلمات الشاعرة كوثر مصطفى، وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

فيديو قد يعجبك: