إعلان

بالصور| هاني شاكر يقدم دعاء دينيًا جديدًا في رمضان

08:07 م الخميس 25 مارس 2021

هاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يستعد "أمير الغناء العربي" ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر لطرح دعاء ديني جديد، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك يحمل عنوان (يا رب يا رحمن) من كلمات الشاعر محمد الجبالي وألحان حنين علي.

وأعرب هاني عن سعادته بالتعاون مع الملحنة حنين علي، واصفًا إياها بالاكتشاف الجميل، مشيرًا إلى أن الدعاء قد يكون بداية تعاون مشترك بينهما في أعمال قادمة.

ومن جانبها، قالت "حنين" في بيان صحفي إنها شعرت بأن صوت هاني شاكر هو الأنسب لأداء الدعاء منذ بدأت في تلحين الكلمات، وقد كانت سعادتها كبيرة بإعجابه باللحن، فهو امتداد لجيل العظماء، حسب وصفها، مضيفة "منذ بدايته الفنية يهتم بالعمل الفني ليعيش أطول فترة ممكنة، فلا ترتبط أعماله بعصر معين لذلك جمهوره من جميع الأعمار، فهو مطرب صاحب تاريخ طويل من الأعمال المتميزة المحفورة في وجدان أجيال عديدة".

يذكر أن الملحنة حنين علي قد تعاونت رمضان الماضي مع الفنان علي الحجار، ولحنت له دعاء (طرقت بابك) الذي تمت إذاعته في معظم القنوات، والإذاعات العربية والمصرية محققًا نجاحًا كبيرًا، كما لحنت الأغنية الوطنية (بكرة جاي ليا) للفنانة فاطمة عيد بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو، والتي تخطت نصف المليون مشاهدة فور طرحها على اليوتيوب.

فيديو قد يعجبك: