إعلان

محمد منير لـ"مصراوي": "الأم" بأغنياتي هي "الوطن".. وسعيد بدعوة وزيرة الثقافة

02:24 م الأحد 21 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب الفنان محمد منير عن سعادته بحضور الحفل الذي أقيم بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية مساء أمس السبت، والذي حضره بدعوة من الفنانة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة.

منير قال في تصريح خاص لموقع "مصراوي": سعدت بقبول دعوة د.إيناس عبدالدايم الفنانة ووزيرة الثقافة، وهي مبدعة وصديقة أعتز بها، وأراها من رموزنا النسائية المصرية التي نفخر بها، ولهذا حرصت على التواجد في حفل يكرم المرأة المصرية، وبمناسبة عيد الام".

وأضاف الكينج: "سعادتي بحضور الحفل، كانت عن قناعة بأن المرأة والأم المصرية، تستحق الاحتفاء دوما، وصاحبة تاريخ من العطاء والتضحيات، وفي أعمالي كنت أعتبرها رمزا للحياة بكل تفاصيلها، هي الأرض والوطن والحبيبة".

الحفل أقيم بمشاركة أوركسترا القاهرة السيمفوني، بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة المصرية، بقيادة المايسترو الدكتور مجدي بغدادي، ومصاحبة فريق بغدادي بيج باند، والعازفين محمد صالح (بيانو)، وشريف عليان (دبل باص)، وحازم عبدالقادر (درامز).

منير انتهى مؤخرا من تسجيل أول أغانيه في مسلسل "الاختيار 2"، وهي من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات، وتقدم داخل أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي.

فيديو قد يعجبك: