إعلان

تامر حسين وعمرو مصطفى يعودان للتعاون من جديد بعد الصلح

03:00 ص الأحد 07 فبراير 2021

تامر حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين، عن عودته للتعاون مع الملحن عمرو مصطفى بعد انتهاء الخلاف الذي وقع بينهما خلال الفترة الماضية.

ونشر "تامر"، صورة تجمعه بـ"مصطفى" يوضح من خلالها وجود تعاون جديد بينهما، وذلك عبر حسابه على تويتر، وعلّق: "قريبًا".

وكشف تامر حسين في وقت سابق بتصريحات تليفزيونية، عن أسباب خلافه مع عمرو مصطفى، قائلا إن الأخير هو أول من قدمه في الوسط الغنائي، وله فضل كبير عليه، ويعتبره بمثابة شقيقه، ولكنه على خلاف معه على المستوى الشخصي، بعدما اتهمه بالباطل مع عمرو دياب، وتحدث معه بعد أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، "وقال له مش عاوزك تدي الأغاني اللي كتبتها للهضبة، وبالفعل كلمت الهضبة وقالي موافق، وفضلت عمرو مصطفى على الهضبة".

وأضاف: "عشت مع عمرو مصطفى حوالي 15 سنة، وربطتنا علاقة قوية جدا ووقف جنبي في فترة وفاة والدي، ووالدته زي والدتي بالظبط ولا يوجد فرق بيننا، ولكن أنا زعلان منه ومشاكلنا الشخصية لن تُحل على السوشيال ميديا، ولو أساء لي مش هرد".

وعقب عرض الحلقة، وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، رسالة للثنائي تامر حسين وعمرو مصطفى عبر "تويتر"، قائلا: "بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين يا عمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالا".

ورد تامر حسين على هذا الأمر قائلا: "انتهى أي خلاف يا أبو ناصر وكلك ذوق ودايمًا سباق بالخير وكلنا إخوات الله يباركلك وترجع بألف سلامة ونتجمع على خير"، كما رد عمرو مصطفى هو الآخر قائلا: "الخلاف انتهى يا أبو ناصر خاطرك كبير وتامر أخويا".

تامر حسين وعمرو مصطفى

فيديو قد يعجبك: