إعلان

محمد منير يطرح برومو "ذوق" رابع أغاني ألبوم "باب الجمال"

05:20 م الأحد 28 فبراير 2021

محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طرح الفنان محمد منير اليوم عبر صفحته الرسمية في موقع يوتيوب، برومو أغنية "ذوق"، وهي من كلمات الشاعر مجدي نجيب، وألحان وجيه عزيز وتوزيع رومان بونكا، والرابعة التي يطرحها الكينج من ألبوم "باب الجمال".

منير يظهر غدا الاثنين في الحادية عشرة مساء في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، إذ قام بتصوير الحلقة منذ أسبوعين، وهو الظهور الأول له في البرامج التليفزيونية بعد غياب طويل.

منير تحدث عن المحطات الفارقة في مشواره الفني، وقدم في الحلقة مجموعة من أشهر أغانيه بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الملحن والموزع الموسيقى شريف نور، وتضم حازم عبدالقادر، ورضا حنكش، واوسو، وأحمد نظمي، وهشام عصام، وياسمين الحربي، ونور عاشور، وأحمد رمزي، ومحمد زتونة، وأحمد أبا اليزيد، وسامي يونس، وأحمد سعيد، وأحمد سالم.

الفنان محمد منير طرح من قبل أغاني "باب الجمال" من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو إسماعيل، و"فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع وهندسة صوتية أمير محروس، و"أنا رايق" من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي.

ويستعد "الكينج" لطرح أغاني "ذوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة، وتوزيع رومان بونكا.

فيديو قد يعجبك: