إعلان

خاص| مطربة "لؤلؤ".. نور عبدالسلام تكشف كواليس مشاركتها بالمسلسل وأصعب الأغاني

12:09 م الإثنين 22 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بأدائها الغنائي فقط فرضت نور عبدالسلام حضورها خلال عرض مسلسل "لؤلؤ"، الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر، ومع ما حظيت به أغاني العمل من إعجاب، كان السؤال عن "نور" وتفاصيل تقديمها الأغاني.

نور في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "بالبداية أقول إني كان لي الشرف المشاركة في المسلسل بترشيح ودعم من المخرج محمد سامي، الذي آمن بصوتي وموهبتي وأتاح لي فرصة لم أكن أحلم بها".

وأضافت "بعد أن قمت بإجراء إختبار صوتي مع مؤلف الأغاني والملحن هيثم نبيل والموزع الموسيقي نادر حمدي، بدأت في سبتمبر الماضي التجهيز لتسجيل الأغاني الـ14 التي قُدمت في المسلسل، ومنها 10 أغاني تقدم للمرة الأولى، وأربع أغنيات قديمة، والحمد لله التجربة وجدت صدى جميل وأحب الناس صوتي".

نور تحدثت عن أصعب أغاني المسلسل، وقالت: "كانت الأغاني سريعة الإيقاع، ومنها (على المزيكا)، و(ان جيت للحق) التي قدمتها بمشاركة الفنان اكرم حسني، و(جرى إيه يا كراش) وبقدر صعوبتها كانت من أحلى ما قدم في المسلسل".

نور بدات الغناء وعمرها 18 عاما، وشاركت بالغناء في حفلات بدار الأوبرا وقدمت مع الفنان مدحت صالح أغنية "حبيبي ياعاشق".

مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، والتأليف والإخراج تحت إشراف محمد سامي.

فيديو قد يعجبك: