إعلان

بالصور| شيماء ناجي تغني لشادية احتفالا بعيد الحب في ساقية الصاوي

04:36 م الإثنين 15 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

غنت المطربة شيماء ناجي للفنانة الكبيرة شادية في ختام حفل "بيت السلطنة.. الموسيقي حياة الروح" والتي أقيمت بالأمس في قاعة النهر بساقية الصاوي للاحتفال بعيد الحب، وقدمت "يا حبيبتي يا مصر" من كلمات الشاعر محمد حمزة وألحان بليغ حمدي، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي شاركها الغناء مع كل مطربي الحفل، وهم: آية سلطان والسيد رزق ومحمد شطا ومنعم ونورهان المرشدي وزوجها المنتج مصطفى جودة.

وتمكنت شيماء من خلال الأغاني الثلاثة التي قدمتها في الحفل من أن تشعل حماس الجمهور الحضور، الذي حرص علي التواجد في الحفل ومشاركة نجمة The Voice الاحتفال بعيد الحب وأول حفل لها على مسرح الساقية، إذ تغنت بأغنية النجمة الكبيرة وردة "العيون السود" والتي قدمتها في فيلم "صوت الحب" وهي من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي، وأيضا أغنية الراحلة ذكرى "الله غالب" وهي من كلمات وليد رزيقة وألحان صلاح الشرنوبي والتي قدمتها عام 2001.

شيماء قدمت أغنية "كتير بنعشق" للمطربة شيرين عبدالوهاب من فيلم "عن العشق والهوا" كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد مصطفى.

ووجهت الشكر للحضور، وتمنت لهم كل الحب في حياتهم وأن تكون أيامهم مليئة بالسعادة والخير لهم ولكل من يحبون، وفي المقابل أثنى الجمهور على أدائها بشكل كبير من خلال تفاعله معها ومشاركتها الغناء، وأشارت إنها سعيدة بتواجدها بين هذا الجمع الكبير كما أعلنت أمام الجمهور حبها لزوجها ووالدها.

وأشارت إلى أن الحفل كان استدعاء لحالة الطرب والسلطنة في الغناء من خلال تقديم أشهر وأحلى أغاني الحب حيث سيقدم باقي المطربين والمطربات المشاركين معها في الحفل أغاني متنوعة لعدد من عمالقة الغناء، منهم: عبدالحليم حافظ، ووردة الجزائرية، وسيد مكاوي "ماتفوتنيش أنا وحدي"، وحورية حسن "من حبي فيك يا جاري"، ومحمد العزبي "بهية"، ووديع الصافي "على رمش عيونها" بالإضافة إلى أغاني مجموعة من نجوم الغناء، منهم: أنغام وشيرين "عينك على اللي رايحة"، وأصالة "بنت أكابر"، وجورج وسوف "جرحونا برمش عين"، وبهاء سلطان "يا ترى" و"قوم أقف" ولؤي "آه يا ليل"، وحسين الجسمي "بحبك وحشتيني".

وعلى جانب آخر، كانت شيماء قد انتهت من تسجيل مجموعة من الأغاني التي ستطرحها قريبًا والتي تعاونت فيها مع الشعراء أحمد إبراهيم وعمرو المصري وعزيز الشافعي ومصطفى جودة وحسن عطية، والملحنين أحمد سعد وعزيز الشافعي ومدين وعصام كاريكا وعمرو الشاذلي وأحمد العتباتي، الموزعين فهد وهاني يعقوب وأحمد عادل، وقامت بتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب من إخراج كامبا وسيتم طرحها على الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات قريبًا.

فيديو قد يعجبك: