إعلان

بعد حجب "أحكيلك".. النزاع بين محمد فؤاد وشركة "قنوات" يتجدد (مستندات)

02:52 م الإثنين 15 فبراير 2021

كتب- مصطفى حمزة:

جددت أغنية "أحكيلك" النزاع بين الفنان محمد فؤاد وشركة "قنوات"، بعد حجب الأغنية عبر موقع يوتيوب، ويلجأ الطرفان إلى تبادل تقديم البلاغات والإنذارات القضائية.

إبراهيم فؤاد، شقيق الفنان محمد فؤاد في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "مسئولو شركة قنوات إدعوا عدم المسئولية عن حجب صفحة الفنان محمد فؤاد عبر موقع يوتيوب، وهذا غير حقيقي والدليل الرسالة التي وصلت من الموقع، وتؤكد أنهم وراء ما حدث".

وأضاف: "وفيما يخص قضية النصب التي أقامتها، ضد شركة هاي فيداليتي، أؤكد هنا بالمستندات انه قد تم التنازل من قبل عن تلك الدعوى، وخلال الأيام المقبلة نكشف بالمستندات أيضا الرد على ما يحدث".

المستشار القانوني نزيه علي مسعود، محامي شركة قنوات، من جهته في تصريح لـ"مصراوي"، قال: "نحن أصحاب حقوق، وحتى اليوم لم نستلم الألبوم الذي تم التعاقد عليه منذ سنوات مع الفنان محمد فؤاد وشركة "هاي فيداليتي" الممثلة عنه، ونحن في شركة قنوات نحترم القانون و تعاقداتنا، ونوضح أن أي إجراء يتخذ يكون وفقا لما لدينا من مستندات".

وأضاف: "والنزاع المثار بين شركتنا وبين شركة هاى فيداليتي الخاصة بـ اشقاء الفنان محمد فؤاد معروض أمام القضاء منذ عام ٢٠١٨ حتى الآن، علما بان الفنان نفسه قام برفع العديد من القضايا على شركة أشقائه، وأنذرهم من استغلال المصنفات الفنية الخاصة به".

وأختتم: "بادرت شركة قنوات بالرد على ما قام به الفنان من الإدلاء بأخبار غير حقيقية على صفحته وفى المواقع الصحفية وما صدر منه تجاه السيد مدير شركة قنوات بتقديم بلاغات للجهات المختصة، ونحتفظ بكل حقوق الرد بالمستندات القانونية".

وكان الفنان محمد فؤاد قد أعلن أمس عبر صفحته في موقع فيسبوك عن تقديمه بلاغ إلى النائب العام ضد "قنوات"، وكتب "بلاغ إلى السيد النائب العام من الفنان محمد فؤاد ضد شركة قنوات، لانتهاكها حقوق الملكية والسطو على القناة الرسمية للفنان، وتلتعامل عليها بدون وجه حق أو أي سند قانوني أو أي تفويض شخصي منه بذلك، و قيامها بإغلاق اغنية (احكيلك) على القناة الرسمية على اليوتيوب".

فيديو قد يعجبك: