إعلان

10 أغانٍ رومانسية عليك سماعها في ليلة عيد الحب

10:22 م الأحد 14 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

يحتفل العالم اليوم الأحد، الموافق 14 فبراير 2021، بعيد الحب، ولا ينبغي أن تمر ليلة عيد الحب دون سماع الموسيقى الهادئة والأغاني الرومانسية والتي تُشعل نار العشق في قلوب العشاق.

"مصراوي" يرشح لك في السطور التالية أبرز الأغاني الرومانسية بين الماضي والحاضر وينصحك بسماعها ليلة عيد الحب:

أم كلثوم "الحب كله"

يكفيك أن تستمع للست وهي تقول "أنت روحي وكل عمري، ونور حياتي" في رائعة "الحب كله" من كلمات أحمد شفيق كامل، وألحان الموسيقار بليغ حمدي.

عبدالحليم حافظ "بأمر الحب"

"أنا وعيونك الحلوة، نعيش قصة غرام حلوة".. مازال عبدالحليم حافظ يطرب العشاق في رائعة "بأمر الحب" من كلمات مرسي جميل عزيز، ألحان الموسيقار منير مراد.

فيروز "شايف البحر شو كبير"

تسمع فيروز في "شايف البحر شو كبير" وهي تقول بصوتها الملائكي " كبر البحر، وبعد السما، بحبك يا حبيبي، بحبك"، من كلمات وألحان الأخوان رحباني.

شادية "القلب معاك"

حتما ستطربك معبودة الجماهير شادية وهي تغني "أنا قلبي معاك ثانية بثانية، لو حتى تروح آخر الدنيا" من كلمات فتحي قورة وألحان منير مراد.

نجاة "آه لو تعرف"

نجاة الصغيرة سُتلخص عليك الطريق إلى قلب الحبيب وهي تقول بصوتها العذب "آه لو تعرف يا حبيب قلبي وأنت معايا بحس بإيه.. خلي شوية لبكرة يا قلبي الحب ده مقدرش عليه" من كلمات حسين السيد، وألحان الموسيقار محمد عبدالوهاب.

فايزة أحمد "أنا قلبي إليك ميال"

"أنا قلبي ليك ميال ومفيش غيرك عالبال.. أنت وبس اللي حبيبي مهما يقولوا العزال.. وبحبك قد عينيّا.. حتى أكتر منها شوية".. بالتأكيد سُتغنيك الست فايزة أحمد حيرتك في مدح الحبيب من كلمات مرسي جميل عزيز، وألحان الموسيقار محمد الموجي.

وردة الجزائرية "بكره يا حبيبي"

وردة الجزائرية لن تتركك وحيدا في هذه الليلة، وتبعث برسالة طمأنة للحبيب وهي تقول "ده مهما يقابلنا، في سكة سفرنا، كله راح يعدي" من كلمات عبد الرحيم منصور، وألحان الموسيقار الكبير كمال الطويل.

ميادة الحناوي "أنا بعشقك"

ميادة الحناوي عبّرت بسلاسة وعمق في آن واحد وهي تخبر حبيبك بقولها "أنا بعشق الأرض اللي عدت يوم عليها خطوتك" من كلمات وألحان الموسيقار الكبير بليغ حمدي.

محمد منير "لما النسيم"

الكينج محمد منير عبّر بصوت خافض وهمس في أذن الحبيب ملخصا العشق الذي لا ينتهي بداخله وهو يقول: "مين اللي يقدر يعشقك قدي أنا، مين اللي يقدر يوصفك زيي أنا" من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان الموسيقار حسن أبو السعود.

عمرو دياب "تملي معاك"

ختاما سيؤكد الهضبة عمرو دياب لنصفك الثاني أنك لن تعيش إلا معه وهو ينطق "تملي حبيبي بشتقلك، تملي عينيا تندهلك، ولو حواليا كل الكون، بكون يا حبيبي محتاجلك"، من كلمات أحمد علي، وألحان شريف تاج.

فيديو قد يعجبك: