إعلان

أغاني عيد الحب 2021.. مطرب عائد بعد غياب ومحمد محسن وهبة مجدي لأول مرة

09:01 ص السبت 13 فبراير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

احتفل عدد من نجوم الغناء بعيد الحب، وحرصوا على تقديم أغاني جديدة لجمهورهم بالتزامن مع حلول الفلانتين 2021.

"مصراوي" يرصد في السطور التالية أبرز أغاني عيد الحب 2021:

سامو زين "حبيته"

طرح المطرب سامو زين، أحدث أعماله الغنائية "حبيته"، وذلك عبر قناته على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "حبيته": "عينه في عيني.. إيده في إيدي.. هاتمنى تاني.. إيه من الدنيا دي.. هو حياتي.. وذكرياتي.. لو غبت عنه.. قلبي بيعاني.. هفضل معاه.. طول الحياة.. حبيته أنا حبيته.. والعمر كله أنا استنيته.. حبيته أنا حبيته أنا عشت معاه أجمل أيام.. أنا وهو.. من يوم لقانا.. فرحة الدنيا.. دي مش سايعانا.. عايشين في قصة.. حب جميلة.. كل ليالينا.. من ألف ليلة.. هافضل معاه.. طول الحياة".

"حبيته" لسامو زين من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

محمد فؤاد "أحكيلك"

كما طرح الفنان محمد فؤاد، أغنيته الجديدة "أحكيلك" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "أحكيلك عنها أقولك إيه غير إنها هي، اللي أنا حبيتها.. وحبها سر وعايش فيا.. ماكنتش بتحكي ومطمنة في الكون غير ليا، كانت تحكيلي عن حب جديد بسهولة كدا عادي.. وأبقى هموت هتجنن منها وأعمل فيها هادي.. بتعذب من يوم ما عرفتها.. ودا حالي يوماتي.. عايش أيامي كإني وحيد.. وبجد عانيت.. والناس بتلومني.. العمر بيجري.. وليه خبيت، طول عمري بخاف من اليوم دا ليجي.. وأبعد وأنساها.. جربت أنساها بغيرها وأقول كان ماضي وفات.. توحشني.. أروح أتمنى اشوفها لو في سكات.. أرجع وأصارح نفسي وأقولي لأ خلينا أخوات.. أحكيلك عنها أقولك إيه غير إنها عمري.. عمري اللي أنا عشته وبحلم بيه ومغلوب على أمري.. أيام بليالي ما شوفتش نوم ولا جه يوم زارني.. أصعب إحساس لما بكون ناوي خلاص هصارحها.. أرجع في كلامي وأقول لو قولت أكيد هخسرها.. ما هو لو بان حاجة في عنيها كان قلبي أكيد فسرها.. عايش أيامي كإني وحيد.. وبجد عانيت، والناس بتلومني.. العمر بيجري.. وليه خبيت".

أغنية "أحكيلك" من كلمات الشاعر الغنائي أسامة محرز، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

هيثم شاكر وهيثم نبيل "كنت غلطة"

وطرح المطرب هيثم شاكر، أحدث أعماله الغنائية "كنت غلطة" والذي يشاركه الغناء فيها الفنان هيثم نبيل، وذلك عبر قناته على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات "كنت غلطة" لهيثم شاكر وهيثم نبيل: "اتكتبلى بداية أجمل من اللي وياك عشتها، ياللي عشت معاك مشاعر وهم عدى وقتها، عوضتني الدنيا بعدك، ياللي بعدك كان بدايتي، حتى أحلامي اللي ضايعة معاك خلاص رتبتها، بعترفلك كنت غلطة وحكايتنا خلاص ناسيهم، مش هكمل عمري بندم لا هكمل ناس شاريهم، جاي بتندم على اللي كان لك، كان معاك بإيديك خسرته، مش هخون أنا يوم عيون بقوا دنيتي وبخاف عليهم، فوقت منك رغم إنك كنت حلم قديم ونولته، مش هصدق قلب غير لوكنت يوم فعلا عاشرته، شوف مفارقك بس قلبك عمري يوم ما بقول خسرته، ياه.. ياه على الأيام، كنت شمس ونورها بقى مطفي الحياة كسراك، ياه انتهينا خلاص، لو هقارنك باللي بعدك جنبه ولا تسوى، أنت آخر حد ممكن قلبي لحظة يحن ليه، روح خلاص ماتقولش ذكرى أنا قلبى لاللي حافظ عليه، اتفارقت وغيري سابك.. منتهى العدل اكتئابك، أنت شوفت معايا عمر جديد أكيد هو اللي جابك".

"كنت غلطة" من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت مصطفى رؤوف.

عمرو مصطفى وأحمد خليل "كانت أيام"

وطرح الفنان عمرو مصطفى، كليب أغنيته الجديدة "كانت أيام" مع المطرب الشاب أحمد خليل.

وتقول كلمات أغنية "كانت أيام": "تعرف تبعد عني وتنسى زمان، كانت أيام.. ونسيتها خلاص، تعرف لما تشوفني في أي مكان، ماتقولش سلام.. قدام الناس، كانت أيام ماتفكرنيش، الله لا يعديها نسيتها رميتها من الحسبان، أيوة أنت خلاص مابتوحشنيش، مش راجع تاني إنساني في قلبي مالكش مكان، اللى اتخلى في لحظة ضعفي وباع، مازعلشي عليه.. وبسيبه يروح، واحد سبني وضل طريقه وضاع، طب عايش ليه.. دور المجروح، كلمة أسف مش دايماً بتفيد، فات وقت كبير.. وخلاص مليت، مش هتكلم وأفضل أقول ولا أعيد، لو فيك الخير.. كنت استنيت".

"كانت أيام" من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تيم، وإخراج عماد قاسم.

فضل شاكر "وينك حبيبي"

طرح الفنان اللبناني فضل شاكر أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب بعنوان "وينك حبيب"، عبر قناته على "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "وينك حبيبي": "وينك حبيب، مذكرني ولا نسِيت، مين أنا وشو حكيت، لِبحضني ياما غفيت، وينك رد عليّ، كِيفُن حبيب، خدودك وعينيك، كل شي بيسألني عليك، أنا ما فيّ هيك، على بُعدك ما فيّ، كل ما تقرب مني الناس، وأنت منك حدي، عم بوهم حالي بإحساس، بلحظة بيقلُب ضدي، عم جرب إنساك فيهن، عم شوفك جوا بعينيهن، حتى باسمك عم سميهن، ويرد الصدا، لو أنت بتعرف شو بيعني، أنو تكون بعيد عني، حتى حالي ما بيسمعني، وما بقشع حدا، وينك حبيبي؟".

الأغنية من كلمات وألحان أيمن قميحة، ومن توزيع ومكس وماستر عمر الصباغ، وإخراج محمود رمزي وإشراف عام إياد النقيب.

رامي صبري "عيونه لما قابلوني"

وأطلق الفنان رامي صبري، أغنيته الجديدة "عيونه لما قابلوني" احتفالا بعيد الحب، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "عيونه لما قابلوني": "عيونه لما قابلوني، نادوا لقلبي شغلوني، خدوني سفروا بيا وودوني دنيا بعيد، لقيت كل أحلامي، حقيقة باينة قدامي، حياتي بيه بقالها يجي ألف معنى جديد، حبيبي عمري أحلى بيه، بلاقي راحتي بين إيديه، ولو سابني وغاب ثواني ببقى هتجنن عليه، حبيبي أغلى منه مين؟ وألاقي زيه تاني فين، أنا بحس بفرحة وإحنا قريبين".

الأغنية من كلمات محمد عاطف ومن ألحان رامي صبري وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري وتصوير عماد قاسم.

مروان خوري "مهلا على قلبي"

طرح المطرب اللبناني مروان خوري، كليب أغنيته الجديدة "مهلا على قلبي" عبر قناته على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات "مهلا على قلبي" لـ مروان خوري: "مهلاً على قلبي.. ورمى علينا السلام.. ومضى من دونِ كلام.. وكأنما يقصد.. باللحظِ قتلَنَا.. وحدهُ من بين الأنامْ.. يوقظ الحلُمَ وينامْ.. وكأنما يرصُدُ.. بالنأيِ وصلَنا.. مهلاً على قلبي.. رُحماك يا سيدي.. خذ بيدي.. فالحبُّ كالموتِ.. يأتي بلا موعدِ.. وإني سعيدٌ أنك قاتلي.. فأنت ملكتني كلّي.. وأنتَ عمري وسيّدُ أمري.. وكلُّ ما لكَ لي.. وحَيَاتي إن عشتها فلَكْ.. وشمسي أنت وعشقك فلكْ.. فكيف أشكو موتي.. لمن حياتي ملكْ".

"مهلا على قلبي" من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع وميكساج داني خوري.

محمد عساف "مرايتك"

طرح الفنان محمد عساف، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مرايتك" على "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "مرايتك": "آني مثل مرايتك، تضحكلي أضحك، تفرحني أفرحك، تكسرني أجرحك، آني غير وداعتك، تخسرني ما نصحـك، شوف روحك كون بيه، مو عليه تشوف روحك، ترا من تعله عليه، شوكت ما يعجبني الوحك، واهتم بيه ماوصيك، آخر فرصة راح أنطيك، إذا ما صرت زين وياي، دقيقه بگلبي ما خليـك، وإذا متغير أسلوبك، وبقيت بهذا تفكيرك، أبد ما كبر الموضوع، برمشة عين أحب غيرك".

الأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، وإنتاج وتوزيع بلاتينيوم ريكوردز.

دينا الوديدي "يا بدر"

طرحت المطربة دينا الوديدي، أحدث أعمالها الغنائية "يا بدر" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

أغنية "يا بدر" لدينا الوديدي تأتي بالتعاون مع الدي جي توتي، وهي من كلمات دينا الوديدي ومن توزيع توتي.

محمد محسن "أهلا بيك"

طرح المطرب محمد محسن، أحدث أغانيه "أهلا بيك" على طريقة الفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

وتأتي "أهلا بيك" لمحمد محسن بمشاركة زوجته الفنانة هبة مجدي، والتي تظهر للمرة الأولى في أغنية رومانسية مع زوجها.

الأغنية من كلمات الشاعرة نور عبد الله، وألحان محمد النادي، وتوزيع ؛يحيي يوسف، فكرة وإخراج بتول عرفة.

محمد ثروت "يا مستعجل فراقي"

وعاد الفنان القدير محمد ثروت، للغناء بعد غياب سنوات، بطرح أحدث أغنياته "يا مستعجل فراقي"، عبر قناته على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات أغنية "يا مستعجل فراقي": "اتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا، للأبد فعلا كفاية عليك كده وكفاية جرح وآه، الأمل أن أنت تتغير ضعيف والوضع ده بقى شيء سخيف، وأنا إيه جابرني لكل ده حب انتهى وأنا شكوتي لله، يا مستعجل فراقي أنا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين، أنا اللي يودعوني هما اللي بيخسروني ومبتبكيش عيوني، على ناس ولا فارقين".

"يا مستعجل فراقي" من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج وإنتاج ابنه أحمد ثروت.

ويستعد عدد آخر من النجوم لطرح أغنياتهم خلال الساعات المقبلة، ومن بينهم الفنان علي الحجار الذي شوّق جمهوره لأغنية بعنون "مافيناش من الخوف" مع الموسيقار خالد داغر ومن كلمات الشاعر محمد العسيري، كما يستعد محمد محيي لطرح أغنية "أنت في دمي" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع فهد، وغيرها من الأغنيات التي تُطرح احتفالا بعيد الحب 2021.

فيديو قد يعجبك: