إعلان

"الهشك بشك".. رفضتها الرقابة وتسببت في أزمة بين روبي وساندي

01:00 م الأحد 26 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "في لا لا" طرحت المطربة ساندي، برومو أول أغانيها مع المنتج وليد منصور، وذلك بعد أيام من قيام إدارة موقع يوتيوب بحذف أغنية بعنوان "الهشك بشك" للمطربة روبي، بناء على طلب المنتج.

مصدر مقرب من صناع الأغنية في تصريح لـ"مصراوي"، علق على ماحدث قائلا: "أغنية (في لا لا) هي نفسها (الهشك بشك)، وفي البداية كان من المقرر ان تقدمها المطربة روبي، خلال تعاقدها مع المنتج وليد منصور، ولكن الرقابة رفضت الموافقة على التصريح بها، وطالبت مؤلفها الشاعر شادي نور، بتعديل الاسم والكلمات".

وتابع: "بعد شهور من المفاوضات مع الرقابة، تم إجراء تعديل على الاسم مع الحفاظ على الفكرة والمحتوى، وبعد إنتقال المطربة روبي إلى شركة أخرى، أصبحت الأغنية من حق المنتج وليد منصور، وهو من طلب بالفعل من إدارة موقع يوتيوب، حذف النسخة التي تم تسريبها بصوت روبي، خاصة مع استعداده لطرح كليب المطربة ساندي".

أغنية "في لا لا" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وميكس ماهر صلاح، وإنتاج وليد منصور في أول تعاون له مع المطربة ساندي.

الفنانة روبي بدأت مؤخرا تصوير مشاهدها في فيلم "العيل"، بطولة الفنان أحمد حلمي، بمشاركة عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيديو قد يعجبك: