إعلان

"الموسيقيين": "خاطبنا يوتيوب بشأن الممنوعين من الغناء وهذا ما ينتظر المخالف"

09:29 م الخميس 18 نوفمبر 2021

هاني شاكر

كتب - هاني صابر:

أكد طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن مجلس النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، وجه خطابا رسميا لإدارة يوتيوب، لمنع طرح أغاني مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء على منصتها.

وقال المتحدث بإسم النقابة، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن إدارة يوتيوب لم ترد بشكل رسمي على الخطاب الذي وجه إليها حتى الآن بشأن المطربين الممنوعين من الغناء.

وأضاف، أن مجلس النقابة جاد في قراراته التي اتخذها مؤخرا بشأنهم، مؤكدا أن من يُخالف هذه القرارات يُعرض نفسه للمسائلة القانونية، وفي حالة ضرب أي منهم لقرارات النقابة عرض الحائط سيصبح منتحل صفة أمام القانون.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت مؤخرا أسماء المطربين الممنوعين من الغناء وليس لديهم تصريح للعمل، وهم كالتالي: "حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة ، وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا وعنبة".

كما قررت أيضا، وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ "حسن أبو الروس" عن العمل اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر 2021 لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

المطربين الممنوعين من الغناء

فيديو قد يعجبك: