إعلان

بالصور| جنات وعساف يشاركان في إحياء الليلة الثانية عشرة لمهرجان الموسيقى العربية

12:09 ص السبت 13 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبل مسرح النافورة بدار الأوبرا في الليلة الثانية عشرة من ليالي الدورة الثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية، حفلا شارك في إحيائه الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنانة جنات.
قدمت جنات بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، باقة من أعمالها الخاصة كان منها: مسا الجمال، علي فكرة، واحشني، اوعى، مين بيعيش، خيط ضعيف، البادي اظلم، حبيبي على نياته، الى جانب "قولو لعين الشمس" لـ شادية، شعوري ناحيتك لـ وردة وعن العشاق - دارت الأيام لـ أم كلثوم .

سبقها النجم الفلسطيني محمد عساف بكوكبة من الأعمال المصرية والفلسطينية، كان منها: جينالك يا فلسطين، أهو ده اللي صار، عندما يأتي المساء، مرايتك، كرمالك انت، يا مال الشام، الهوا هوايا والأرض بتتكلم عربي .
وقدم إبراهيم راشد ابتهال مولاي اني ببابك وكل مرة لما اوعدك ، وشدت صابرين النجيلي بموال لو تعمل الخير، على بلد المحبوب، شبكونا برمش عينهم ويا أعز من عيني، كما عزفت الفرقة في بداية الحفل مقطوعة موسيقية تأليف الموجي الصغير ويحيى الموجي .

وأقيم على مسرح معهد الموسيقي العربية حفلا ضمن سلسلة كلثوميات أحيته الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو صلاح غباشي ومشاركة كل من مروة حمدي وحسناء .

وقدم النجم علي الحجار حفلا بمكتبة الإسكندرية بقيادة المايسترو حازم القصبجي بعد فاصل غنائيا
لكل من مي حسن واللبناني سعد رمضان .

وشهدت أوبرا دمنهور حفلا للنجمة نادية مصطفى بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبدالسلام وسبقها فاصلا غنائيا لكل من أحمد سعيد، حنان الخولي، مصطفى النجدي وأشرف وليد .

وعلى المسرح الخارجي قدم كورال أطفال الأوبرا تحت إشراف أحمد عامر كوكبة من الأعمال الغنائية.

فيديو قد يعجبك: