إعلان

بالصور| صابر الرباعي يلتقي جمهور الإسكندرية بعد غياب 24 عاما

03:05 م الجمعة 12 نوفمبر 2021

القاهرة- مصراوي:

أحيا المطرب التونسي صابر الرباعي، حفلًا ضخمًا من حفلات الدورة الثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية، أقيم مساء أمس الخميس على مسرح مكتبة الإسكندرية.

حضر صابر قبيل الحفل بصحبة علي المولى وياسر الحريري، وأجرى بروفة على بعض الأغاني التي قدمها بمشاركة فرقته الموسيقية.

وحرصت المطربة ريهام عبدالحكيم التي أحيت أولى فقرات الحفل على الترحيب بصابر الرباعي، الذي صعد على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية بجوار فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة مرددا أغنية "ببساطة" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

ووجه صابر التحية للجمهور قائلا: "من سنة ٩٧ لم أغني بالإسكندرية.. وأنا أعرف أن الجمهور السكندري ذواق للفنون بالدرجة الأولى.. وأنا اليوم سعيد برشا برشا للوقوف والغناء أمام جمهور راق ورائع جدا بمكان جميل جدا"، ليرد الجمهور عليه بمزيد من التصفيق الحار والزغاريد وعبارات "منور الإسكندرية" و"بنحبك برشا برشا".

وأضاف الرباعي: " أشكر دار الأوبرا المصرية لاتاحتي الفرصة التواجد أمام الجمهور المصري، وتواجدي المستمر بحفلات دار الأوبرا المصرية يضاف لتاريخي الفني الصغير ".

ومن بين الأغاني التي قدمها صابر بالحفل: يا عسل، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، جرحي ما شفي، ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

وشهد حفل صابر الرباعي لافتة كامل العدد إذ نفذت تذاكر الحفلين، ومن المقرر أن يحيي حفله الغنائي الثاني بمؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية الثلاثين مساء غدا بدار الأوبرا المصرية.

فيديو قد يعجبك: