إعلان

بالصور| ليلى علوي ونور وسوسن بدر تحضرن حفل مدحت صالح بقصر عابدين

10:14 ص الأحد 31 أكتوبر 2021

كتبت- منى الموجي:

بحضور نُخبة من نجوم الفن والإعلام، ووسط حضور جماهيري كبير، انطلقت مساء السبت ثان حفلات "صوت السينما" الذي تقدمه "مجموعة MBC"، بالتعاون مع شركة RMC، من داخل قصر عابدين التاريخي والأثري.

وانضم النجوم ليلي علوي، وإلهام شاهين، وسوسن بدر، وهاني مهنا، ونور، وإدوارد، ودينا فؤاد، وأنوشكا، وسامية الطرابلسي، وأحمد تهامي، وسهير جودة وآخرين، إلى الجمهور الذي استمتع بفقرات حفل "صوت السينما" وسط أجواء من السحر الفني الممزوج بعراقة السينما المصرية الخالدة، ومع صوت النجم مدحت صالح، والفنانة ريهام عبد الحكيم وبمُصاحبة المايسترو ناير ناجي وأوركسترا القاهرة السيمفوني.

استمتع الحضور بالعديد من الأغاني التي تم تقديمها بتوزيع أوركسترالي جديد، ومنها "عشانك يا قمر" و"أهواك" لـ عبد الحليم حافظ من فيلم أيام وليالي، وفيلم بنات اليوم، و"قلبي دليلي" لـ ليلى مراد من فيلم "قلبي دليلي"، و"الدنيا ريشة في هوا" لـ سعد عبدالوهاب من فيلم "علموني الحب"، و"أنا لسه صغيرة" من فيلم صغيرة على الحب، و"حاجة غريبة" لشادية وعبد الحليم من فيلم معبودة الجماهير، وغيرها العديد من الأغاني الأخرى الشهيرة والمميزة.

يُذكر أن "صوت السينما" هي حفلات حية مُباشرة تم إطلاقها للإحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية الخالدة عبر 125 عامًا، وأقيمت داخل قصر عابدين التاريخي والأثري، مع اتباع كافة اجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من "كوفيد 19".

وكانت "مجموعة MBC" سبق وأقامت في مصر حفلات لكوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ بالتعاون مع شركة RMC على المسرح بتقنية الهولوجرام، وحققت الحفلات نجاحاً كبيراً وحضوراً جماهيرياً لافتاً.

فيديو قد يعجبك: