إعلان

حماقي يكشف سبب تأخره في طرح ألبومات

04:05 م الأربعاء 27 أكتوبر 2021

محمد حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشف المطرب محمد حماقي، استعداده لطرح أغنية باللون المغربي، مشيرًا إلى أنه يفضل طرح ألبومات ويضطر لطرح أغاني سينجل في حال زادت المدة بين طرح كل ألبوم حتى لا يغيب عن الجمهور.

وقال حماقي في بث مباشر له، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، أنه من الصعب طرح ألبوم غنائي كل عام، مؤكدًا أنه في حال طرح ألبوم كل عام سيكون بجودة ضعيفة، مشيرًا إلى أن فكرة الألبوم الجيد يحتاج لوقت كبير لينتج بجودة جيدة كما يرى أن طرح ألبومين في وقت متقارب يجعلهما متشابهان لأنه يكون في حالة خاصة بالألبوم الذي طرحه ويحتاج لوقت حتى يخرج من هذه الحالة.

وأضاف: "هناك فنان يفضل أن يكون لديه أغاني كثيرة، وأنا أفكر بالعكس في مصلحة الناس وليس مصلحتي، حتى أقدم أغاني يستحقها الجمهور.. لا يهمني الكم يهمني المحتوى وهو ما يجعلني اتأخر".

يذكر أن محمد حماقي، طرح ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك الأربعاء الموافق 6 أكتوبر.

وتعاون حماقي، مع العديد من نجوم الأغنية في ألبومه الجديد "يا فاتني"، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، ومن الملحنين عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، ومن الموزعين تميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل‪.

محمد حماقي (1)

فيديو قد يعجبك: