إعلان

تفاصيل استعدادات ماجدة الرومي لإحياء حفل ختام الدورة 30 لمهرجان الموسيقى العربية

01:29 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بعد 3 سنوات من تقديم الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، تبدأ خلال هذا الأسبوع مشاوراتها مع المايسترو نادر عباسي، قائد أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، لتقديم حفل ختام الدورة 30 للمهرجان والمقرر إقامته يوم 15 نوفمبر القادم على مسرح النافورة.

مصدر مقرب من ماجدة الرومي قال في تصريح لـ"مصراوي": "الفنانة ماجدة الرومي كعادتها بدأت الاستعداد مبكرا من خلال الاتصالات والمشاورات مع المايسترو نادر عباسي، إذ من المقرر حضورها إلى القاهرة قبل الحفل بحوالي 10 أيام، على أن تقوم بإجراء 4 بروفات بالإضافة إلى بروفة أخيرة على مسرح النافورة، قبل بداية الحفل بساعات".

وتابع: "مازالت المشاورات جارية حول البرنامج الخاص بالحفل، وتغني الفنانة ماجدة الرومي بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، ويصل عدد العازفين إلى حوالي 70 عازفا بالإضافة لخمسة عازفين من لبنان على الإيقاع والبيانو، وهناك أيضا الكورال المكون من 30 فردا".

الحفل المقام يوم 15 نوفمبر في ختام الدورة 30 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، يعد الأول الذي تحييه الفنانة ماجدة الرومي، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها على المسرح في حفل افتتاح الدورة 35 لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون في الأردن.

فيديو قد يعجبك: