إعلان

بعد 23 عاما.. عنتر هلال يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل عودته للتعاون مع حميد الشاعري

03:56 م الأحد 13 سبتمبر 2020

المطرب حميد الشاعري

كتب- مصطفى حمزة:

بعد 23 عاما من تقديم حميد الشاعري أغنيته "عيني" بمشاركة هشام عباس، يعود مجددا للتعاون مع مؤلفها الشاعر عنتر هلال بأغنية بعنوان "يا دنيا دوارة"، ضمن أحدث ألبوماته "أنا بابا".

الشاعر عنتر هلال في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن العودة للتعاون مع حميد الشاعري، وقال: "بالبداية أقول إن سعادتي بالعمل مضاعفة، من ناحية هي عودة كنا نتمناها وننتظرها للفنان والصديق العزيز حميد الشاعري، وأن يكون لي الحظ بالتواجد معه بالألبوم، هذا يعني لي الكثير".

وأضاف: "أغنية (يا دنيا دوارة) تعد من أوائل الأغاني التي بدأ العمل عليها بالألبوم، وبحكم معرفة حميد الشاعري بخبرتي في كتابة الكلمات على الألحان، اقترح فكرة ان أكتبها على موسيقى لحن فلكلور ليبي، وتولى توزيعها موسيقيا ويغنيها بمشاركة مطربا من اكتشافاته وهو (يوسف)".

عنتر تابع ليقول: "الأغنية واحدة من أغنيتين بالألبوم تم تصويرها كفيديو كليب، وتولى الإنتاج الصديق ياسر القصراوي، وأتمنى أن تنال مع كل الأغاني إعجاب الناس".

حميد العائد بعد 14 عاما من الغياب، طرح مؤخرا عبر إحدى شركات الاتصالات أولى أغاني ألبومه "أنا بابا"، وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة، ألحان مديح محسن، وتوزيع أمين نبيل.

الشاعري يقدم بألبومه، 3 دويتوهات وأغنية جماعية، إذ يغني "زحمة الأيام" مع مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وهي من كلمات الشاعر الراحل سامح العجمي، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري. ويقدم الشاعري بمشاركة المطرب مصطفى شوقى أغنية "اوتومبيل الحلاوة"، من ألحان عصام كاريكا، وكلمات محمد هلال، وتوزيع توما، ومع المطربة الشابة جوري أغنية "الحلوين بزيادة"، من كلمات أحمد حبيب، وألحان عمرو الشاذلي، والدويتو الثالث مع المطرب الشاب يوسف، بعنوان "يا دنيا دوارة"، من كلمات عنتر هلال، وألحان فلكلور.

فيديو قد يعجبك: