إعلان

أحدثهم أمين سامي في "أنا بابا".. حضور الراحلين في أغاني محيي وقمر و"الشاعري"

09:01 ص الجمعة 11 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

في إحدى مفاجآت أغنية الفنان حميد الشاعري "أنا بابا" التي تحمل اسم ألبومه الجديد، يظهر صوت الفنان الراحل أمين سامي، ضمن كورال الأغنية، إذ شارك في تسجيلها منذ حوالي العام، قبل رحيله في مارس الماضي عن عمر يناهز 64 عامًا، إثر أزمة قلبية.

أمين الذي بدأ مشواره عازف جيتار، كان قد شارك بالغناء ككورال مع الفنان حميد الشاعري، في عدة أغانٍ منها "أرزاق"، قبل أن يعود ليتعاون معه عند تسجيل "أنا بابا"، التي تشهد عودة الشاعري بعد 14 عامًا من غيابه.

حميد كان قد نعى سامي، وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله، وفاة صديقي وعشرة العمر الفنان أمين سامي، افتقدت صديقًا رائعًا وحضورًا وخفة دم وصوتًا موهوبًا عملاقًا وداعًا يا غالي".

ويعد سامي واحدًا من بين مجموعة من رموز الأغنية الراحلين الذين تطرح أغانٍ شاركوا في صناعتها قبل رحيلهم، إذ قدم الفنان محمد محيي أغنية "قضية" من كلمات الشاعر رضا أمين، وطرح مصطفى قمر ألبومه "لمن يهمه الأمر2"، الذي شارك الشاعر الراحل سامح العجمي في كتابة مجموعة من أغانيه.

ويطرح الفنان حميد الشاعري ضمن أغاني ألبومه، أغنية بعنوان: "زحمة الأيام"، للراحلين الشاعر سامح العجمي، والملحن أشرف سالم، ويقدمها بمشاركة: "إيهاب توفيق، مصطفى قمر، وهشام عباس".

وكان الفنان إيهاب توفيق سبق وطرح من إنتاجه، آخر أعماله مع الملحن الراحل أشرف سالم، وهي أغنية "هي دنيا"، من كلمات الشاعر عوض بدوي.

فيديو قد يعجبك: