إعلان

خاص| سعد الصغير: "الزملكاوية ميعرفوش إني عاملهم أغنية دي كلماتها".. و"بعتذر لمدحت العدل"

04:51 م السبت 29 أغسطس 2020

سعد الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان سعد الصغير، إنه لم يعرف باعتذار الكاتب الدكتور مدحت العدل له، عقب التغريدة التي نشرها الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ذكر فيها اسم الأول، بطريقة اعتبرها البعض تنمرًا.

وأضاف سعد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لم أشاهد اعتذار مدحت العدل، بس حسيت اني غلطت في الفيديو اللي عملته، لو أبويا علمني كان المفروض مردش عليه"، لافتًا أنه دُفع للرد من باب أنه أب لأبناء يحترفون لعب كرة القدم، ووجد أشخاص يقولون له "الحق مدحت العدل بيقول عليك إيه".

وأضاف "لو الدكتور متضايق كان يتكلم عن الأهلي لكن اتضايق على بني آدم له عيلة، وأهلي مش هيقبلوا ده"، مضيفًا "هو جه عليا أنا، وأنا بعتذر له".

سعد أشار أنه يشجع النادي الأهلي، ومعروف بانتمائه الكبير له، لكن عندما يحيي أي حفل زفاف، ويعرف أن به أهلاوية وزملكاوية يختار أن يغني للاثنين، موضحًا "بروح فرح بغني للأهلاوية (لو كنت نسيت انا مش هنسى ستة واحد في شهر خمسة)، وبغني للزملكاوية أغنية أنا اللي عملاهالهم وهما ميعرفوش (ارفع راسك فوق انت زملكاوي شجع يالا وقول قول يا زملكاوي الزمالك مدرسة الكورة)، أنا اللي مألفها، ليه بعمل كده لان مفيش تعصب وكلنا في النهاية واحد واخوات".

وأضاف سعد أن له أغنية ثالثة يغنيها للبورسعيدية، يقول فيها "احنا البورسعيدية كل الشباب الأصل كل الرجولة اللي هي يعني النادي المصري".

كانت تغريدة المؤلف مدحت العدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت ردود فعل واسعة بين جمهور الكرة المصرية، خاصة بعد اتهام البعض له بالتنمر على الفنان سعد الصغير وجمهور أحد الأندية العربية، كما وصفه.

وكان مدحت العدل كتب على حسابه الشخصي، عقب هزيمة فريقه الزمالك على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي وفناني مصر مش حيعرفوا فاوست، وصاحب أغنية (باحبك يا حمار) سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية حيعرفه.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".

فيديو قد يعجبك: