إعلان

ملحن "سلام الله" يكشف تفاصيل تقديم محمد عساف أول أغنية بعد زواجه

04:19 م الثلاثاء 25 أغسطس 2020

عساف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "سلام الله" طرح الفنان الفلسطيني محمد عساف، أولى أغانيه بعد إعلان زواجه أول أغسطس الحالي في الإمارات، وهي من كلمات سائد السويركي، وألحان ياسر عمر، توزيع يعقوب الأطرش، إخراج معن سمارة، وهي أغنية باللهجة الفلسطينية.

ملحن الأغنية ياسر عمر في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس تقديمها، وقال: "الأغنية بدأنا العمل عليها قبل جائحة كورونا، وعاد الفنان محمد عساف للعمل عليها وتصويرها منذ أقل من شهر تقريبًا".

وعن موسيقى الأغنية يقول: "الفنان محمد عساف صوت متمكن ولديه قدرات جبارة على التنويع، ولهذا سعينا أن تكون الأغنية مختلفة نوعًا ما عن الأغاني الفلسطينية أو غيرها التي يقدمها ، ولهذا جاءت متعددة الإيقاعات والمقامات الموسيقية، أصيلة الطابع لكنها بروح عصرية".

الملحن الفلسطيني أضاف: "الأغنية أخرجتنا من الأغنية العربية المتردية بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات وخلافه، ولا أنسى هنا مجهود الموزع الموسيقي الجميل يعقوب الأطرش، توزيعه الموسيقي كان أكثر من رائع وأظهر تفاصيل اللحن بشكل واضح".

واختتم ياسر عمر بقوله: "سلام الله هي ثالث أغنية ألحنها للفنان محمد عساف بعد شهرته، إذ لحنت له: (ورد الأصايل، وعلى هذه الأرض ما يستحق الحياة)".

عساف كان قد احتفل بزفافه أول الشهر الحالي في الإمارات، وأقيم الحفل بحضور عدد محدود من أقاربه وأهل العروس الفلسطينية "ريم".

فيديو قد يعجبك: