إعلان

خاص| تعرف على موعد حفل شاكوش وعمر كمال بتونس.. وموقف "الموسيقيين"

12:47 م الإثنين 24 أغسطس 2020

شاكوش وعمر كمال فى تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وصل مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال إلى تونس منذ عدة أيام، استعدادا لإحياء مجموعة حفلات في منطقة جربة التونسية، ويتولى تنظيمها منظم الحفلات رياض عيسى.

إبراهيم كامبا "مدير أعمال شاكوش" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الحفل الأول يقام يوم الأربعاء المُقبل 26 أغسطس، بمشاركة الفنان عمر كمال".

وعن موقف النقابة التونسية لقطاع الموسيقى، تحدث الشاعر التونسي لسعد شبشوب (المكلف بالإعلام بالنقابة التونسية): "حتى الآن لا يوجد إخطار رسمي بشأن هذا الحفل، ومن جهتنا لن نأخذ أي إجراء بخصوص فنانيه، إلا إذا وصلنا مكتوبا موثقا من نقيب المهن الموسيقية المصرية الفنان هاني شاكر، وهذا لم يحدث حتى الآن".

وأضاف: "نحن في خدمة كل الفنانين العرب والتونسيين مع احترام القوانين، والشعب التونسي يرحب بأي فنان يحترمه ويقدم الإضافة".

عن إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة دون تصريح، كان الفنان التونسي نافع العلاني "نقيب الموسيقيين"، قد كشف في تصريح سابق، أنه علم بوجود مجموعة حفلات يقوم بإحيائها شاكوش مع متعهد حفلات يدعى (رياض عيسى) في منطقة جربة، دون تراخيص من النقابة ولا من وزارة الثقافة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قررت مؤخرا إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش، لمزاولته المهنة بدون تصريح، وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية.

فيديو قد يعجبك: