إعلان

قبل طرحها.. مؤلف "خليني" يكشف كواليس أحدث أغاني لطيفة‎‎

11:06 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

لطيفة

كتب-مصطفى حمزة :

أعلنت الفنانة لطيفة عن استعدادها لطرح أحدث أغانيها "خليني"، في الخامسة مساء غدا الخميس القادم على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، دون الكشف عن تفاصيل العمل.

الشاعر التونسي ياسين حمزاوي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال:" الأغنية من كلماتي وألحان وتوزيع القلصي، وهو بالمناسبة صاحب فكرة العمل عليها، إذ قمت بالكتابة على اللحن الموسيقي الذي أعده، وعندما استمعت إليها الفنانة لطيفة أعجبت بها وتحمست لتسجيلها".

وتابع:" العمل على هذه الأغنية كان الأول لنا مع فنانة بلدنا العزيزة، ولكن تم تأجيل طرحها بعد جائحة كورونا، وفضلت لطيفة أن نطرح قبلها أغنية أخرى أيضا من كلماتي وألحان أمين القلصي هي (للشمس) بكل ما فيها من أمل وحلم بالغد الأفضل، وهو ما اتفقنا عليه جميعا، وذلك قبل أن تقرر مؤخرا طرح (خليني) وهي أغنية تونسية الطابع وقريبة للغاية من روح الفنانة لطيفة".

ويضيف الشاعر التونسي ،:"الفنانة لطيفة قامت بالتسجيل في القاهرة، مع مهندس الصوت ياسر أنور، وهو من تولى الميكساج وإعداد الماستر، والأغنية تعد الثانية التي تجمعنا، وهناك عمل ثالث بإذن الله يطرح خلال الفترة القادمة".

ونشرت لطيفة برومو الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، علقت :"استنوا أغنيتي الجديدة "خليني"، الخميس القادم، الساعة 5 مساءً، على قناتي الرسمية على اليوتيوب".

View this post on Instagram

استنوا اغنيتي الجديدة #خليني الخميس القادم الساعة ٥ مساءاً على قناتي الرسمية على اليوتيوب لينك القناة في البايو ⬆️ كلمات : ياسين الحمزاوي أحان و توزيع موسيقي: @aminekolsi جيتار : ايهاب ليمام ايقاع تونسي : جلال الشواشي صولو كيبورد : محمد الرزڨي (rezgos) تسجيل الآلات الموسيقية : STUDIO AMINE KOLSI Makeup @rehamkhalifaa Hair @abdo_hair_salon Location @photopiacairostudio Produced by Latisol Social Media @mohamedjamal85 Video by @ag.advertising Powered by Qanawat

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

فيديو قد يعجبك: