إعلان

خاص بالكلمات تفاصيل تقديم وائل الفشني أحدث أغانيه "الحب بحره غريق"

12:26 م الثلاثاء 28 يوليو 2020

تقديم وائل الفشني أحدث أغانيه الحب بحره غريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"ورني بالخلخال على قلبي.. صحيني/ وامشي كده فوق كتافي/ واكتبيني عشيق"، بتلك الكلمات يستعد الفنان وائل الفشني؛ لطرح أحدث أغانيه "الحب بحره غريق"، التي كتبها الشاعر محمود رضوان، ووزعها موسيقيًا فادي بدر.

الشاعر محمود رضوان في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفكرة بدأت خلال جلسة جمعتني مع الفنان وائل الفشني، وكانت الكلمات ضمن قصيدة في ديواني (حافي وحر)، وجدتها مناسبة؛ لتكون أغنية عن رواية (كحال) التي طرحتها مؤخرًا، وبدأنا العمل عليها بالفعل، قبل أن نتوقف مع تفشي جانحة كورونا".

وأضاف: "بعد فترة فكرنا في رفع كفاءة الأغنية، وزودنا من الآلات الموسيقية المصاحبة، ورفعنا جودة الصوت والصورة بالكليب؛ لطرحها كأغنية منفصلة عن الرواية".

وعن التعاون مع وائل الفشني، يقول محمود رضوان: "فنان رائع وإنسان جميل بكل ما تعنيه الكلمات، وبدأنا الحديث عن الأغنية عندما عبرت له عن رغبتي في سماعه يغني لونًا مختلفًا عما يقدمه، ويقدم تجربة على موسيقى المقسوم، بعيدًا عن المواويل، على الأقل في التيمة الرئيسية، والجميل هنا أنه رحب جدًا، وتحمس للعمل الذي وضع لحنه، ووزعه موسيقيًا فادي بدر، وأخرج الكليب محمد أنور".

وتقول كلمات الأغنية "اسقيني بلي شفايفي/ قبل ما تقبليني/ ده الحب عمره ما كان بينشف الريق/ وانضريني بكحل العيون/ قبل ما تفتنيني/ كحل العيون في الوصال.. بيبقى أسهل طريق/ وافتحي قلبك لقلبي/ ده القلب عمره ما حن للمغاليق/ وضفري شعرك ضفاير/ وادهنيها حنين من رقة المخاليق".

وائل الفشني يشارك بالتمثيل والغناء في فيلم "صاحب المقام"، من بطولة يسرا، آسر ياسين، بيومي فؤاد، ريهام عبدالغفور، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل.

فيديو قد يعجبك: