إعلان

"رسالتك وصلت وبحبك قد الدنيا".. نجوم الفن يهنئون إليسا على أغنية "صاحبة رأي"

02:53 ص السبت 25 يوليو 2020

إليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة المطربة اللبنانية إليسا بطرح أغنية "صاحبة رأي"، التي طرحتها، عبر موقع "يوتيوب"، وتخطت الأغنية حتى الآن حاجز الـ500 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

مصراوي يعرض لكم أبرز النجوم الذين تفاعلوا مع أغنية إليسا:

إنجي علاء

حرصت السيناريست إنجي علاء على تهنئة إليسا، وكتبت بعض كلمات الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، :" أنا حاجة من كل حاجة.. أنا حالة بره التصنيف وماحدش كاسر عيني الناس تشهدلي بعملي.. من صغري بكافح ما اتهزتش قصاد الريح".

محمد رحيم

وكتب الملحن محمد رحيم، عبر حسابه بموقع "تويتر"، :" "ألف ألف مبروك لحبيبتي الغالية على العمل الجديد الرائع (صاحبة رأي)، اللي هي فعلا أغنية متكاملة ورائعة، كلام ولحن وتوزيع وغنا وهندسة صوت، وفكرتها عبقرية بجد عمل كله جمال وإبداع مبرووك يا ألوسة ولكل فريق العمل فن رائع ومشرف".

وعلقت إليسا على كلمات رحيم، وكتبت "انتظر هم لم يستمعوا بعد لأغانيك". "صاحبة رأي" كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع هادي شرارة.

هيفاء وهبي

وكتبت هيفاء تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، :"إليسا رسالتك صاحبة رأي وصلت لنا من قبل ما تغنيها، كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية، مبرك حبيبتي إليسا".

عاصي الحلاني

ونشر"الحلاني " صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، :"ألف مبروك حبيبة قلبي دائمًا مبدعة في كل شئ وأفكار جديدة ما بتشبه حدا، بحبك قد الدنيا وفخور فيكي وبكل أعمالك".

أمير طعيمة

وكتب أمير طعيمة تغريدىة، عبر حسابه الرسمي بموقع "توتير"، :"مبروك يا حبيبتي ومبروك لكل فريق العمل، أغنيتك الجدييدة، طول عمرك جريئة ومختلفة وصاحبة رأي".

وردت المطربة إليسا على تهنئة طعيمة :"شكرًا عزيزي أمير، لا استطيع الانتظار حتى يستمع الجميع لأغانيك الجميلة في الألبوم حبة اهتمام، أنا شبه نسيتك"

فيديو قد يعجبك: