إعلان

فيديو| مخرج "اسلمي يا مصر" يتحدث عن كواليس تصويره

08:32 م الخميس 16 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

كشف المخرج حسام حامد مخرج كليب محمد محسن "اسلمي يا مصر"، كواليس تصوير الكليب في وسط البلد.

وأوضح حامد في بيان صحفي أنه لم يستخدم في الكليب أي مجاميع، وأن كل الشخصيات التي ظهرت في الكليب هم أشخاص عاديين كانوا يمرون في الشوارع أثناء التصوير وعرضنا عليهم المشاركة ورحبوا بالأمر دون تردد.

وأشار إلى أن تصوير الكليب تم في وسط البلد بميدان مصطفى كامل باشا وكوبري أكتوبر وأمام ماسبيرو، وبعض المشاهد كانت في التجمع ومصر الجديدة، وأوضح حامد أنه أراد تقديم وجه مصر بشكل بسيط دون تكلف ولم يستخدم أي ديكورات أو تجميل للشوارع وإنما رصد جمال مصر الطبيعي كما هو.

وأوضح حامد أن تصوير الكليب كان وسط إجراءات احترازية للحماية من فيروس كورونا وأنه سعيد بردود الأفعال علي الكليب، وأن الكليب رغم بساطته إلا أنه لمس قلوب الناس وحقق مراده.

"اسلمي يا مصر" أعاد بها محمد محسن توزيع النشيد المصري الذي كان نشيدا رسميا للبلاد في الفترة من 1923 حتى 1936، كلمات الشاعر والأديب المصري مصطفى صادق الرافعي، وألحان صفر علي.

يُذكر أن المخرج حسام حامد، قدم من قبل كليب أحمد الروبي "سقفة" لمهرجان الجونة السينمائي، وشارك فيه تامر حبيب، علا رشدي، أحمد داوود، درة، بسمة، محمد الشرنوبي، المهندس سميح ساويرس، ريهام عبدالغفور، مي عمر، عمرو منسي، تارا عماد، كارمن بصيبص، جميلة عوض، إيمي موافي، بشرى، أحمد داش، أمينة خليل، هدى المفتي، لارا سكندر، ناردين فرج، هنا شيحة، حلا شيحة، رشا شيحة، نجيب ساويرس، ريا أبي راشد.

كما قدم دعاية مسرحية الفنان الكبير يحيى الفخراني "الملك لير" ومسرحية "٣ أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي.

فيديو قد يعجبك: