إعلان

نوران أبوطالب تكشف لـ"مصراوي" كواليس مشاركتها في حفل "الكينج" الليلة

03:48 م الجمعة 29 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يقدم الفنان محمد منير في العاشرة مساء اليوم الجمعة، عدة مفاجآت بالحفل الذي يحييه من منزله، ويُبث أون لاين عبر إحدى شبكات المحمول، إذ يغني بمشاركة المطربتين نوران أبو طالب ودينا الوديدي.

المطربة نوران أبو طالب في تصريح خاص لـ"مصراوي" كشفت تفاصيل مشاركتها بالحفل، وقالت: "البداية كانت باتصال تلقاه الملحن سامر جورج من الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، الذي يتولى قيادة فرقة الكينج، وابلغنا خلال الاتصال أن الفنان محمد منير أعجب بالطريقة التي قدمنا بها أغنيته الشهيرة (شبابيك)، وتلقينا الدعوة لمقابلته".

واضافت: "سعدنا بعد ذلك بالدعوة للمشاركة بالحفل مع الفنان محمد منير، وأجرينا 3 بروفات في أجواء جميله جدا، شرفت بالتواجد بها مع المطربة دينا الوديدي والمطرب أحمد أبا اليزيد (زيزو) وفرقة الكينج".

نوران تحدثت عن لقاء منير ، وقالت: "كنت ودينا فرحانين جدا بالجلوس معه وسماع آراءه، وشجعنا بشكل كبير جدا، وكان كلامه معنا مهم وملهم للغاية".

الملحن سامر جورج من جهته، قال: "المعايشة الفنية مع مشروع الفنان محمد منير في حد ذاتها تجربة مهمة للغاية لكل فنان، زادها بالنسبه لي شرف اختياره لنا للمشاركة في حفل اليوم، إذ أشارك في عزف أغنيته الشهيرة (شبابيك)".

ويحيي منير الحفل بمشاركة مجموعة من أعضاء فرقته، وهم: شريف نور (كيبورد وقيادة الفريق)، حازم عبدالقادر (درامز)، نور عاشور (ساكسفون)، اوسو (ليد جيتار)، أحمد نظمي (باص جيتار)، وأحمد أبا اليزيد (كورال).

فيديو قد يعجبك: