إعلان

24 و25 مايو.. كاظم الساهر وحسين الجسمي يحتفلان بعيد الفطر مع الجمهور عبر "يوتيوب"

04:20 م الخميس 21 مايو 2020

كاظم الساهر وحسين الجسمي

كتبت- منى الموجي:

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي عن تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية البارزة عبر منصاتها الإليكترونية، وذلك خلال عيد الفطر، لتقدم عروضا غنائية حية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم.

وتم إطلاق هذه المبادرة بهدف دعم الجماهير خلال فترة التباعد الاجتماعي وحظر السفر عالميًا. وتعد السلسلة الترفيهية جزءًا من منصة، أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الشهر الماضي لتبث أفضل التجارب الافتراضية والمحتوى التعليمي والترفيهي لمستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر تنظيم بثّين حصريين لحفلين غنائيين مباشرةً عبر قناة المجمع الثقافي بـ"يوتيوب"، في تمام السادسة مساء، ويُحيي أولهما الفنان كاظم الساهر يوم 24 مايو، وثانيهما المغني الإماراتي حسين الجسمي يوم 25 مايو. يأتي تنظيم الحفلين في إطار مبادرة "الثقافة للجميع" التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، والتي توفر محتوىً افتراضياً من متاحف ومعالم ومواقع الجذب الثقافي في إمارة أبوظبي.

وقال سعادة سعود، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالإنابة: "هذا أول عيد فطر يصادفنا تحت الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، لذلك فقد كان من الأهمية لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أن تطلق مجموعة من الفعاليات الافتراضية لبثّ السعادة والتشويق وبهجة العيد بين الجماهير. نشكر جميع الفنانين والمتحدثين الذين شاركوا معنا لجعل سلسلة الفعاليات هذه استثنائية تجمع بين أبزر نجوم الفن وخبراء التحفيز في المنطقة والعالم، ونتمنى أن يستمتع الجميع بالعروض التي قمنا بتحضيرها من أجلهم."

تتضمن الفعاليات سلسلة "لايف مع فايز" باستضافة المغني والملحن الإماراتي فايز السعيد وعدد من الحفلات الأخرى التي يشارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الفن في الشرق الأوسط مثل وليد الشامي، الفنانة اللبنانية يارا، والمطرب السعودي بدر الشعيبي.

فيديو قد يعجبك: