إعلان

بعد إعلانه إقامة حفلات "أونلاين".. محمود التهامي لـ"مصراوي": "هدفنا التخفيف عن الجمهور"

08:00 ص الأربعاء 08 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قال نقيب المنشدين، الشيخ محمود التهامي، إن سبب إطلاقه مبادرة إقامة حفلات "أونلاين"، هو التخفيف عن الجمهور في المقام الأول.

وأضاف "التهامي" أن في تصريح لـ"مصراوي": "إحيائي حفلي ذكرى ليلة النصف من شعبان، والليلة الختامية لمولد سيدى عبد الرحيم القناوي، جاء من منطلق إن الجمهور يشوفنا، والناس اللي كانت بتسافرلنا، لازم يكون بينا تواصل، وميدخلوش على حاجات قديمة، لازم يحس إني معاه لحظة بلحظة، وأشوف هو عايز إيه وأنفذه له".

وتابع: "التواصل مهم جدا في الوقت ده والأهم من كل ده بصراحة إننا نصدر طاقة إيجابية ونخلي الناس تصلي على النبي في الأيام الجميلة دي".

وعن إن كانت مبادرته لاقت قبولًا ورواجًا بين المنشدين الآخرين، قال "التهامي": "بالطبع كل المنشدين رحبوا بالمبادرة مشكورين وكلهم هيشتغلوا عليها إن شاء الله".

وأضاف: "المصريين من أكثر الشعوب الحريصة على إحياء موالد آل البيت، ولكن احتراما لقرارات الدولة من عدم وجود تجمعات، قررت أخرج لهم في حفلات أونلاين".

وعن نجاح وجمع هذا الكم من الجمهور في حفلات أونلاين، قال نقيب المنشدين، إنه فعل ذلك مسبقًا في مولد السيدة زينب (رضي الله عنها)، واستطاع الحفل أن يحصد 160 ألف مشاهد.

وأطلق محمود التهامي مبادرة إقامة حفلات "أونلاين"، ووجه الدعوة لوالده وفرق الإنشاد الدينى، فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد ولتشجيع المواطنين على البقاء فى منازلهم لمواجهة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: