إعلان

"الموسيقيين": نشاط إيناس عزالدين متوقف بسبب الظروف الراهنة والتحقيق معها قريبًا

05:53 م السبت 04 أبريل 2020

إيناس عز الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منى الموجي وهاني صابر :

أكد المتحدث الإعلامي باسم مجلس نقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى أن إيقاف نشاط الفنانة إيناس عز الدين، واقع بسبب توقف النشاط الفني، نتيجة الإجراءت الاحترازية المأخوذة في البلاد.

وقال طارق في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن مجلس النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، قرر تحويل المطربة إيناس عز الدين للتحقيق.

وعن الموعد الذي ستمثل فيه إيناس للتحقيق، أوضح أن الشؤون القانونية، ستحدد موعدًا وستقوم بإبلاغها به، لافتًا أن إيقاف نشاطها حاصل بالفعل بسبب الظروف الراهنة، التي أوقفت الأنشطة الفنية كلها.

كانت النقابة أصدرت بيانا صحفيًا، جاء فيه أن موقف "الموسيقيين" من إيناس سيتحدد عقب انتهاء التحقيق، وقد تصل عقوبتها إلى الشطب.

مرتضي، أشار في تصريحات سابقة لمصراوي إلى قيام إيناس بإثارة بلبلة بحديثها عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، قبل أن تثبت نتيجة التحليل "سلبية حالتها".

كانت المطربة أثارت جدلاً خلال فترة وجودها بالمستشفى عبر مقاطع فيديو بثتها على صفحتها بالفيسبوك، وهو ما عرضها إلى هجوم. ورأى مُنتقدوها أنها افتعلت إصابتها من أجل الشهرة والإساءة لوزارة الصحة، إلا أنها عادت ودافعت عن نفسها بعد مغادرتها المستشفى، قائلة إنها تعاملت مع الأمر بحسن نية وعفوية.

فيديو قد يعجبك: