إعلان

فيديو جديد.. فيروز: يا رب تأمل صراخي واستمع لصوت دعائي

04:23 م الجمعة 03 أبريل 2020

الفنانة الكبيرة فيروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلت "جارة الوادي" الفنانة الكبيرة فيروز على جمهورها، من خلال فيديو جديد، تتضرع فيه إلى الله، وتطلب منه أن يستمع لكلماتها وصراخها، ويخلص الشعب البائس.

نُشر الفيديو على صفحة فيروز الرئيسية بموقع "فيسبوك"، وشاركته ابنتها ريما رحباني مع متابعي حسابها الرسمي على نفس الموقع، وفيه تدعو فيروز قائلة "يا رب لماذا تبقى بعيدا، لماذا تختفي في أزمنة الضيق، لكلماتي اصغي يا رب تأمل صراخي استمع لصوت دعائي، يا ملكي وإلهي لاني إليك أصلي، أوجه صلاتي نحوك وانتظر، انت تخلص الشعب البائس".

وتابعت فيروز في ظهورها النادر "أنت تضيء سراجي، الرب إلهي ينور ظلمتي، لولا أن الرب معيني لسكنت نفسي سريعا أرض السكوت، عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنم، وأنا قلت في طمأنينتي لا أتزعزع إلى الأبد، ثابت قلبي يا الله ثابت قلبي، أغني وأرنم، اعطنا عونا في الضيق، الرب في سماء كرسيه الرب في هيكل قدسه، عيناه تنظران توكلوا عليه في كل حين يا قوم، اسكبوا قدامه قلوبكم الله، ملجأ لنا".

حقق الفيديو على قناة fayrouz productions، على موقع "يوتيوب" مشاهدات مرتفعة في ساعات قليلة، كما لاقى إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا سعادتهم برؤية فيروز، وبالاستماع مجددًا إلى صوتها، وكذلك عبر البعض عن تأثره الشديد بدعائها، وأكدوا أن الفيديو جعلهم يبكون، ودعوا لها بالصحة: "الله يطول بعمرك"، "الله يديم نعمة فيروز علينا".

فيديو قد يعجبك: