إعلان

الشاعر أشرف أمين يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني محمد محيي "فوضت أمري"

08:00 ص الجمعة 03 أبريل 2020

محي والشاعر اشرف امين

كتب- مصطفى حمزة:

طرح الفنان محمد محيي، يوم الأربعاء، عبر صفحته بموقع فيس بوك برومو أحدث أغانيه "فوضت أمري"، استعدادا لطرحها رسميا عبر موقع يوتيوب، يوم الإثنين المقبل.

الشاعرأشرف أمين كشف لـ"مصراوي" كواليس تقديم الأغنية: "هي من أوائل الأغاني، التي بدأ الفنان محمد محيي العمل عليها بالألبوم، وتقريبا عملنا عليها منذ خمس سنوات أو أكثر، إذ قمت بكتابة كلماتها وبعد اختياره لها، قام بتلحينها، ثم وقع اختياره على الموزع الموسيقي محمد العشي لتوزيعها موسيقيا، وهي بالمناسبة واحدة من 5 أغنيات وزعها بالألبوم".

وأضاف: "بنفس الطريقة وفى نفس الفترة عملنا أيضا على أغنية اخري بعنوان (قدام مني) من كلماتي، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع فهد، وما يميز العمل مع محمد محيي أنه الفنان الوحيد الذي يتبع المسار الطبيعي للأغنية، إذ يقوم اختياره على قراءة نص الأغاني مكتوبا وبعدها تدخل باقي مراحلها، إلى جانب حرصه على التركيز بمنتهى الدقة في كل تفصيلة، ولهذا نجده دوما مختلفا".

محي طرح من قبل أغنية بعنوان "سهرانين " من أحدث ألبوماته "بتاع زمان " وهي من كلمات نور حمدي وألحان محمد محيي وتوزيع محمد العشي، من إنتاج ميوزيك ريكوردز، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند".

يضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها: "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامي واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"، "فوضت أمري "حاجة غريبة"، "واحد يخون"،"ساقي الورد".

يُذكر أن آخر ألبومات محمد محيي "مظلوم" الذي طُرح عام 2008 وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكان من ضمن الأغاني "زي كتير"، "ولاحاسس"، "شبابي رخصته"، "مظلوم"، "مرة سبتك"، "مفيش حاجة"، "كبرت عليا"، "فكراني بحبها"، و"مبقتش فاضي".

محي

فيديو قد يعجبك: