إعلان

خاص| نهى حافظ تكشف تفاصيل كليب "كلمة حق" للقطاع الطبي

01:10 م الثلاثاء 21 أبريل 2020

نهى حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة :

تقديرا لجهود وتضحيات رجال الجيش والشرطة والقطاع الطبي، في التصدي لفيروس كورونا المستجد، طرحت وزارة الثقافة من إنتاجها أغنية "كلمة حق"، غناء المطربة نهى حافظ، ،ومن كلمات وألحان سيد شعبان فرج، توزيع يحيى الموجي.

نهى في تصريح خاص لمصراوي، كشفت تفاصيل تقديم الأغنية، قائلة: "الفكرة بدأت عقب قيام وزيرة الثقافة بتقديم مبادرة الثقافة بين ايديك، وبصفتى من فناني الأوبرا، فكرنا في تقديم أغنية ندعم بها تضحيات الجيش والشرطة والقطاع الطبي على مجهوداتهم، و نبرز أهمية ودور الثقافة والمعرفة في مثل هذه التحديات، وشعرت أنها مشاركة واجبة علينا".

وأضافت:"ولأني من صغري واحدة من الذين تعلموا على يد أستاذنا سيد شعبان، عرضت عليه الفكرة فرحب جدا وكتب كلماتها، ووضع اللحن أيضا، والحمد لله لاقى الموضوع ترحيبا ودعما كبيرا من دكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، ووفرت كل ما يلزم لخروج التجربة للنور بهذا الشكل الجميل".

واستكملت: "الأغنية نفذت بطريقة الهوم استديو بسبب ظروف الحظر، وأرسلتها عبر الإنترنت، وعبر وزارة الثقافة تمت باقي خطوات إنجازها".

واختتمت حديثها قائلة: "أشيد هنا بجهود محمد منير الذي تولى كافة التفاصيل بالمونتاج، وإخراج الكليب بالشكل الفني الذي ظهر، وبأذن الله بدعمهم جميعا، ومساندة دار الأوبرا، نقدم تجارب أكثر نوجه بها التحية لكل القطاعات التي تبذل جهودا في مواجهة هذه الظروف".

فيديو قد يعجبك: