إعلان

هؤلاء يشاركون به.. تعرف على تفاصيل أوبريت "أنت أقوى"

12:34 ص الأربعاء 15 أبريل 2020

كتب- ضياء مصطفى:

كشف القائمون على أوبريت "أنت أقوى" عن تفاصيل جديدة للعمل الذي ينتظره الجميع ويقوم بغنائه عدد من نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي، ويخرجه طارق العريان، ويكتبه الدكتور مدحت العدل، ويلحنه عمرو مصطفى، ومن توزيع نادر حمدي، كما سيتم إطلاق الأوبريت في حدث هام سيعلن عن تفاصيله الأيام المقبلة.

وكشف بيان صحفي عن أن الفكرة ولدت في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى، الخبير الإعلامي، ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم أجمع جراء فيروس كورونا، وإيمانا بواجب المبدعين وصناع العمل الفني في الوطن العربي تجاه الجمهور، تحمسا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس.

وأضاف البيان: "على الفور تم الاتصال بالدكتور مدحت العدل، الذي تحمس كثيرا للفكرة، وخط معاني وتعبيرات غاية في الجمال، كما سارع الملحن عمرو مصطفى بالتعبير عن استعداده وسعادته لتلحين الأوبريت، كما أسند التوزيع للفنان نادر حمدي".

العمل من إنتاج "ايجبت كاليندر"، وسيكون العائد منه كاملا لصالح دعم المستلزمات المطلوبة لأزمه كورونا الراهنه خاصة مستلزمات الطواقم الطبية.

وتابع البيان: "بعد وضع فكرة والخطوط الرئيسية للأوبريت، تم عرض فكرة المشاركة على كوكبة من ألمع نجوم الوطن العربي والذي وافقوا فورا واتفقوا على المشاركة معا لأول مرة بالعمل بالإضافة إلى التبرع بأجورهم، وأيضاً تخصيص إجمالي العائد المادي من إذاعته إلى شراء المستلزمات الطبية بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية".

فيديو قد يعجبك: