إعلان

الأربعاء.. آمال ماهر ومسرحية "القطط" في عروض "الثقافة بين ايديك"

02:04 م الإثنين 13 أبريل 2020

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
ضمن عروض المبادرة الإليكترونية "خليك في البيت- الثقافة بين ايديك"، يبث في التاسعة مساء الأربعاء 15 أبريل حفلا للفنانة آمال ماهر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.
ويتضمن مختارات من أعمالها الخاصة، منها: "رايح بيا فين، يا طيبة، طوبة فوق طوبة"، إلى جانب عدد من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية، منها: قولي عمل لك إيه قلبي، أمل حياتي، موعود".
يليها حفلا للموسيقار عماد الشاروني وفرقته بمشاركة الفنان مدحت صالح، ويضم باقة من أجمل وأشهر المؤلفات الموسيقية العربية والأجنبية برؤية فنية مبتكرة، إلى جانب عدد من أعمال صالح الغنائية، منها: "كوكب تاني، بحلم على قدي، محبتك جنون"، ومن أغاني التراث "أهواك" لعبدالحليم حافظ و"يا جميل ياللي هنا" لمحمد فوزي.
يسبق ذلك في السادسة مساء العرض المسرحي "القطط" من إنتاج المسرح القومي للأطفال وتدور أحداثه حول فكرة الاختلاف وقبول الآخر، وبطولة ميرنا وليد، سيد جبر، محمود حسن، جلال عثمان، وائل إبراهيم، ديكور وملابس فادي فوكيه، ألحان صلاح الشرنوبي، توزيع موسيقي محمد الشرنوبي وأحمد عبدالعزيز، استعراضات مصطفى حجاج، مادة فيلمية محمد الجباس، تأليف وأغاني صفوت زينهم وإخراج صفوت صبحي.

فيديو قد يعجبك: