إعلان

"يا كورونا مالك ومالنا".. بسمة وهبة تكشف لقاء الطفل الكلحاوي بوليد سليمان

05:00 ص الإثنين 13 أبريل 2020

عبدالله الكلحاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _ هاني صابر :

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة تجمعها مع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي والطفل عبدالله الكلحاوي، وذلك عبر حسابها على انستجرام.

وكتبت بسمة، عبر حسابها، قائلة: "الأهلي ما بيتأخرش عن عشاقه وجمهوره أبدا.. أنا والكابتن وليد سليمان وعبدالله الكلحاوي مطرب "يا كورونا مالك ومالنا "، استنوني معاهم قريبا في ماتش كورة".

وكان وليد سليمان لاعب الأهلى، قد أجرى اتصالا هاتفيا بالطفل عبدالله الكلحاوي، ابن محافظة أسوان، والذي اشتهر خلال الفترة الأخيرة بالغناء للأهلي و لبّى "حاوي" الأهلي طلب الطفل الذي عبّر عن رغبته في التحدث أو مقابلة نجم الأهلي.

وحل الطفل عبدالله الكحلاوي، صاحب فيديو أغنية الكورونا الشهيرة "يا كورونا مالك ومالنا"، الذي انتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التوصل الاجتماعي ضيفا على برنامج "كل يوم"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة "on" ، وأعرب الكحلاوي عن تمنيه مقابلة وليد سليمان.

وحققت أغنية "يا كورونا مالك ومالنا" للطفل الأسوانى عبدالله الكلحاوي، والتى غناها خلال استضافته ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامية بسمة وهبة، تفاعلا كبيرا، وصلت مشاهداتها 14 مليونا، لتصبح الأغنية الأكثر تداولا خلال هذه الفترة.

55

فيديو قد يعجبك: