إعلان

"روتانا" وشيرين عبدالوهاب يكشفان كواليس تقديم "مش قد الهوى"

01:47 م الجمعة 10 أبريل 2020

شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حققت أغنية "مش قد الهوى" التي طرحتها مؤخرًا الفنانة شيرين عبدالوهاب بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، نجاحًا كبيرًا.

وكشفت شركة روتانا في بيان صحفي، عن ظروف اختيار وتسجيل الأغنية، في الوقت الذي يلتزم فيه الجميع بمسؤولية "خليك بالبيت" حرصا على السلامة العامة، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إذ التزمت شركة "روتانا" وطاقمها الفني، والمطربة شيرين عبد الوهاب، والملحن محمد رحيم، والشاعر محمد الغنيمي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بتواجد الجميع في منازلهم والتواصل هاتفيا حتى اكتمل انجاز العمل وأبصرت الأغنية النور.

وعن كواليس تحضير شيرين للأغنية والتفكير في طرحها بهذا الوقت، قالت "كل عمل فني له ظروف معينة في ولادته، وله أيضا شكل مختلف في صناعته وطريقة ظهوره وعرضه للناس. والفكرة انطلقت من اننا وجدنا الجمهور الجالس في بيوته متأثرا بالأحداث الراهنة وهو بحاجة لجرعة ترفيه، هنا فكرت: ما المانع في ان ننزل بعمل فني في هذه الفترة يكون مختلف، ويسلي الناس".

وتابعت "وبالاتفاق بيني وبين إدارة روتانا، عرضت على صناع العمل الفكرة، علما أن هذه الأغنية كانت ضمن أغاني ألبومي المقبل، وحسمنا النتيجة، إنو حنزّل الأغنية الآن كي نكسر حالة الملل الموجودة عند الناس، وهذا ما حدث.. والحمد لله تفاجئنا بردة الفعل الايجابية لدى الجمهور، بدليل أن الأغنية أصبحت تريند بمجرد صدورها في عدة دول عربية".

وأضافت "لما سمعت الكلام الذي كتبه الشاعر محمد الغنيمي، بعدما عرضه علي الملحن محمد رحيم بصوته لإبداء الرأي، أعجبتني الأغنية وجزمت (حتكون بتاعتي وسأغنيها)، ثم بدأ تنفيذها على مراحل مع الموزع أحمد إبراهيم، وقبل أن تشتد الأحداث الراهنة كنت قد انتهيت من تسجيلها وتبقى فقط عمليات الميكساج، وللعلم أنجز أحمد ابراهيم الميكساج الخاص بالأغنية قبل موعد صدورها بيوم، وتم ذلك من خلال تواجد كل منا داخل منزله، أنا جالسة في بيتي، والملحن في بيته، أحمد إبراهيم في الاستديو، لكننا جميعا كنا شغالين ومتواصلين معا عبر الهاتف، وكل واحد فينا كان يقدم ملاحظاته، إلى أن أنجزت الأغنية كاملة عبر الهاتف".

فيديو قد يعجبك: