إعلان

حسن فؤاد يكشف لـ"مصراوي" أسباب غيابه 17 عامًا وتفاصيل عودته

01:44 م الإثنين 16 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب الفنان حسن فؤاد عن سعادته بردود الأفعال التي جاءته فور ظهوره وإعلان عودته فنيًا، بعد غياب دام 17 عاما، موضحا أنه ترك الفن منذ 2003 برغبة شخصية.

حسن في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال عن العودة: "بعدما حصلت على الإجازة في القرآن الكريم، وعملت في تدريسه، كنت أجد خلال الجلسات أسئلة كثبيرة من الناس، عن أسباب ابتعادي ولماذا لا أعود حتى أخدم من خلاله الناس بما تعلمته، ومن هنا بدأ التفكير في العودة".

وأضاف "بدأت بالفعل منذ فترة مع الشاعر إبراهيم عبدالفتاح والملحن محمود طلعت، الإعداد لبعض الأعمال التي سأقدمها خلال الفترة المُقبلة، وتحديدا خلال شهر رمضان المُقبل، ومنها أدعية دينية، وأغنية بعنوان (حبيبي بليز كلمني)، كما أقدم للأطفال أغنية بعنوان (الطاووس)، عن الغرور ، وهو ضمن إتجاه اسعى من خلاله لتثقيف أطفالنا دينيا".

وردا على سؤال هل سيغلب الطابع الديني على أغانيه، قال "لا كلها أغاني عادية".

وفيما يخص قرار ابتعاده عن الفن، يقول الفنان الذي اشتهر بلقب "مطرب أرابيسك": "كان اختيارا ربانيا بالطبع، في لحظة وأثناء مشاركتي في تصوير آخر أعمالي مسلسل (خان القناديل ) عام 2003، وجدت نفسي أمام هاتف يقول لي (توقف هنا.. وارجع لربنا)، وكانت تلك الفترة شهدت رحيل بعض أصدقائي ومنهم الفنان الراحل علاء ولي الدين، والحمد لله ربنا وفقني في حفظ القرآن".

فيديو قد يعجبك: