إعلان

بالمواعيد.. منير وتامر وراغب ونانسي نجوم حفلات مارس‬

01:51 م الخميس 27 فبراير 2020

محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يشهد شهر مارس المقبل عدة حفلات يحييها نخبة من نجوم الأغنية، في مقدمتهم محمد منير، وتامر حسني، وراغب علامة، إلى جانب حفل بتقنية الهولوجرام لكوكب لشرق أم كلثوم.

ويفتتح الفنان رامي جمال الموسم بالحفل المقام يوم 5 مارس بإحدى القرى السياحية على طريق الفيوم، ويقدم به أغاني أحدث ألبوماته: "أنا لوحدي".

بينما ينفرد يوم 6 مارس بأكبر عدد من الحفلات التي تقام باليوم نفسه، إذ يحيي الفنان محمد منير الحفل المقام تحت عنوان: "سر الكينج"، المقرر إعلان مكانه خلال الأيام المقبلة بالمسابقة التي تنظمها الشركة الراعية، وفي الساحة المكشوفة بمركز المنارة يشارك الفنان تامر حسني وفريق ديسكو مصر، باحتفالية دخول مصر لجنة التراث باليونسكو.

وفى اليوم نفسه يحيي الفنان محمد حماقي الحفل المقام بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، ويقدم الفنان اللبناني راغب علامة مجموعة من أغانيه، بالحفل الذي يحييه بمقر الجامعة البريطانية.

ويشهد المسرح الكبير بدار الأوبرا في مساء 6 مارس أيضًا، أول حفل يقام في مصر.

بتقنية الهولوجرام لكوكب الشرق أم كلثوم.

وفي يوم 13 مارس تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مع الفنان تامر حسني بالحفل المقام في الشيخ زايد، وتحت عنوان "ميوزيك جيت فيستيفال" تحيي فرق "شارموفرز" و"مسار إجباري"، والفنان الأردني عزيز مرقة، الحفل المقام في ستاد القاهرة، باليوم نفسه.

ويقدم الموسيقار عمر خيرت مجموعة من مؤلفاته الموسيقية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، يومي 24 و25 مارس.

فيديو قد يعجبك: