إعلان

فيديو| الطفل الذي أسقط نانسي أرضا وحيرة حماقي والمتسابق الصعيدي".. أبرز اللقطات في "The voice kids"

02:01 ص الأحد 16 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بهيرة فودة:

شهدت الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من برنامج اكتشاف المواهب "The voice kids"، المعروض على شاشة "Mbc"، أمس السبت، اختيار نانسي للطفل الذي أسقطها أرضا في الحلقة السابقة، وانتقال المتسابق الصعيدي للمرحلة الأخيرة، وغيرها.

ويعرض لكم مصراوي أبرز لقطات البرنامج:

محمد إبراهيم

انتقل المتسابق محمد إبراهيم، من فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لمرحلة المواجهة الأخيرة من البرنامج.

وتنافس كل من تمام هلال ومحمد إبراهيم وكريستوفر حسابو، من فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أغنية "ولا مرة" للفنان ملحم بركات، وعلق عاصي "صراحة ولا مرة هقابل أصوات بالشكل دا على ذا فويس".

يذكر أن الطفل محمد إبراهيم غنى في حلقة سابقة من مرحلة الصوت وبس، أغنية "مستحيل" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وتفاعل معه الجمهور لقوة صوته.

View this post on Instagram

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

هشام اليمني

اختارت الفنانة نانسي عجرم الطفل هشام اليمني من اليمن، لينتقل للمرحلة الأخيرة من المواجهة، بعد أن تنافس مع قدم إياد قدورة، ونسرين بوشناق، وقدما أغنية "يا سلام على حبي وحبك"، للفنان الراحل فريد الأطرش والفنانة شادية.

يذكر أن المتسابق هشام اليمني من اليمن قدم أغنية "أمتى أنا أشوفك" للفنان أبو بكر سالم، في مرحلة الصوت وبس، وحصل على اللفة الثلاثية، واختار هشام أن ينضم لفريق الفنانة نانسي عجرم.

View this post on Instagram

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

مينا فهيم

غنى كل من يوسف سامح، ومينا فهيم، والطفل محمد نادر، أغنية "سمرة يا سمرة" للفنان كارم محمود، إلا أن الفنان محمد حماقي حسم حيرته وقرر أن ينقل مينا لمرحلة المواجهة الأخيرة من البرنامج.

وقدم مينا فهيم خلال حلقة سابقة من مرحلة الصوت وبس، أغنية "الناس المغرمين" للمطرب محمد عبدالمطلب، ولم يلتفت له أحدًا من لجنة الحكم، حتى انقذه حماقي في اللحظة الأخيرة، وعلق له: "اتاخرت عليك".

View this post on Instagram

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

وتضم لجنة تحكيم برنامج "The voice kids"، في الموسم الثالث، كل من الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان محمد حماقي.

فيديو قد يعجبك: