إعلان

خاص| كيف أثرت "كورونا" على حفلات "الكريسماس"؟

04:58 م الإثنين 07 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

لماذا تأخر الإعلان عن نجوم حفلات موسم الكريسماس ورأس السنة لهذا العام، وما هو موقف عمرو دياب، وتامر حسني، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي منها؟، وما السر في ارتفاع أسعارها؟، 3 أسئلة طرحناها على منظمي الحفلات لمعرفة كواليس ما يحدث. فماذا قالوا؟

منظم الحفلات نبيل السويسي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث وقال: "للأسف هناك تخوف كبير بسبب فيروس كورونا، إذ نواجه صعوبات في التفاوض مع مطربي ومطربات لبنان، مثل هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، مع إرتفاع نسب الإصابات هناك، والكل لديه قلق من إلغاء حفلاته قبل إقامتها بأيام وهو ما حدث بالفعل مع حفل الفنان صابر الرباعي على مسرح المنارة".

وأضاف: "من الصعب حاليا إقامة أي حفلات لنجوم لهم جماهيرية الفنانين عمرو دياب، وتامر حسني، وفي المقابل من الوارد أن نشهد ظهور الفنانات أنغام، وشيرين عبدالوهاب، والموسيقار عمر خيرت، إلى جانب الحفلين المعلن عنهما لكل من اللبنانية هبة طوجي يوم 18 ديسمبر، وأصالة يوم 31 ديسمبر، لان حفلاتهم تُقام وفق نسب الحضور المقررة وهي 50%، مع رفع أسعارها لتقليل أعداد روادها، وفي المقابل من المقرر أن تشهد الإمارات مجموعة حفلات لمطربين ومطربات من مصر، وفقا لما تم من تعاقدات بالفعل".

ومن جهته، كشف المنظم مصطفى أبو دشيش عن تفاصيل جديدة، وقال " بالنسبة للحفلات المقامة في الفنادق، هناك منشور متداول بأن عدد الحضور لا يزيد عن 300 فرد، بسبب الإجراءات الإحترازية، وحتى الآن لم يتم بشكل رسمي توضيح موقف التصاريح الخاصة بها".

وتابع ليقول: " في العام الماضي شارك بالحفلات نجوم من مختلف الدول العربية، ومنهم جورج وسوف، وهيفاء وهبي، وهذا من الصعب حدوثه حاليا مع مخاوف تكبد خسائر كبيرة في حالة خفض العدد، أو إلغاء الحفل".

وتحيي المطربة اللبنانية هبة طوجي بمصاحبة الموسيقار أسامة الرحباني، وأوركسترا سفنكس بقيادة المايسترو هاني يونس، الحفل المقام يوم 18 ديسمبر في هايد بارك بالقاهرة الجديدة، وتتراوح أسعار تذاكره بين 600 و2000 جنيه .

وتحت سفح الهرم الأكبر، تقف الفنانة أصالة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة هاني فرحات، لتحيي الحفل المقام يوم 31 ديسمبر، وتتراوح أسعار تذاكره بين 1000 و4000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: