إعلان

نهي حافظ تكشف كواليس تقديم "أرض واحدة" الفائزة بجائزة "الموسيقى العربية"‎

12:13 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

نهى حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد عام من بداية الإعداد لتقديم أغنيتها "أرض واحدة"، فازت المطربة نهى حافظ بجائزة أفضل أغنية جديدة بمسابقة رتيبة الحفني التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة 29 لمهرجان الموسيقى العربية، الذي تختتم فعالياتها غدا الثلاثاء على مسرح النافورة، وتقوم وزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم بتسليم الجوائز للفائزين بمسابقات الدورة.

نهى في أول تعليق لها بعد الإعلان عن فوزها بالجائزة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت: "أولا الحمد لله على حصولنا على الجائزة، وأعتبرها تتويج لمجهود كل فريق العمل، مؤلفها وملحنها أحمد لطفي، وموزعها موسيقيا الموزع يحيى الموجي، علما بأن من شاركوا بالعزف عند تسجيلها كلهم من رموزنا الموسيقية الكبيرة، وهم د. رضا رجب، د. عزيز جورج، د. محمد ظهير، د. مصطفى عبدالنبي، وعازف التشيللو محمد عبدالجواد، والميكس والماستر إيهاب نبيل".

وأضافت: "الإعداد للأغنية وتنفيذها تم من حوالي عام، ووقتها فكرنا في تقديمها ردا على محاولات إحداث الفتنة في مصرنا الحبيبة، وعند اقتراب موعد المسابقة كانت لي أكثر من فكرة للمشاركة، وبالنهاية تم الاستقرار على (أرض واحدة)، والحمد لله كان لنا نصيب بالفوز بالجائزة مناصفة مع الفنانة آيات فاروق وأغنيتها (كلمني)".

وأعلنت إدارة المهرجان عن جوائز مسابقات الدورة 29، ونالت جائزة مسابقة "الأغنية الجديدة" وقيمتها 100000 جنيه مصري مُناصفةً كل من الفنانة نهى حافظ بأغنية "أرض واحدة" كلمات ولحن أحمد لطفي وتوزيع يحيى الموجي، والمطربة آيات فاروق بأغنية "كلمني" كلمات ولحن خالد عبدالغفار وتوزيع إيهاب عبدالسلام.

يحي الموجي واحمد لطفي

فيديو قد يعجبك: