إعلان

عُزلت قريته بسبب كورونا.. أبرز ما حدث مع عاصي الحلاني في ٢٠٢٠ بمناسبة عيد ميلاده

04:40 م السبت 28 نوفمبر 2020

عاصي الحلاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

يحتفل اليوم السبت ٢٨ نوفمبر، الفنان عاصي الحلاني، بعيد ميلاده الـ50، إذ أنه من مواليد عام ١٩٧٠، وزوجته هي كوليت بولس الحلاني، عارضة أزياء لبنانية، وتزوجا عام 1995، ولديهم ٣ أبناء، هم: "الوليد، ماريتا، دانا".

نرصد لكم 4 محطات وإعتراف لعاصي الحلاني في 2020، بالسطور التالية:

وقف أمام الرئيس السيسي

وقف الفنان عاصي الحلاني، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ 47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة هذا العام.

وحضر الندوة بجانب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعددًا من كبار رجال الدولة، وقيادات القوات المسلحة.

عُزلت قريته بسبب كورونا

عَزلت قرية "الحلانية" التي يعيش فيها الفنان عاصي الحلاني بسبب كورونا، واكتشاف أكثر من 40 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد.

وحرص الحلاني، وقتها على طمأنة جمهوره ومحبيه على حالته وأسرته، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً : " أتشكر لكل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي نحن بخير الحمد لله، حالياً متواجدين في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا" .

كليب جمعه مع أسرته

حرص الفنان عاصي الحلاني هذا العام، على الظهور مع أسرته في فيديو كليب أغنية"أنا بعشقك" التي غناها باللهجة المصرية، وظهرت معه في الكليب زوجته كوليت بولس الحلاني، وابنتيه "ماريتا" و"دانا".

أغنية "أنا بعشقك" من كلمات إيهاب عبدالعظيم، ومن ألحان محمد عبية، وتوزيع وتسجيل طوني سابا، وكان اسم الكليب "ماتخافيش" قبل أن يتم تغييره ليصبح "أنا بعشقك".

موقفه من إنفجار مرفأ بيروت

قال الفنان عاصي الحلاني، إن دوى تفجير مرفأ بيروت لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانية، موضحاً أن الشعب اللبناني محكوم عليه ألا يعيش في استقرار.

وتابع الحلاني، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج" التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمعروض عبر فضائية الأولى المصرية، أن بيروت أصبحت مدينة مدمرة ويجب أن يصل التحقيق إلى المتسبب، متمنياً أن يجرى تحقيقاً شفافاً في حادث مرفأ بيروت ومحاسبة المسئولين عنه.

وأضاف، أن لبنان عانى كثيراً من الحروب، موجهاً الشكر للشعب المصري "غمرونا بمحبتهم ومساندة لبنان في محنته.. وأشكر الرئيس السيسي على المستشفى الميداني التي أقيمت في بيروت من مصر، ودائما مصر كانت ومازالت الأم الحنونة للبنان".

تفاصيل "غالي"

قال الفنان عاصي الحلاني، إن كليبه الغنائي"غالي"، أحدث نقلة وقلب موازين صناعة الأغنية المصورة في العالم".

وكتب الحلاني، عبر حسابه على تويتر : "‏مين اللي بقلبي غيرك يا قلبي.. مين اللي بعمري غيرك يا عمري.. (غالي) للمخرج ‎سعيد الماروق .. العمل الذي أحدث نقلة وقلب موازين صناعة الأغنية المصورة في العالم العربي.. تم تصويرها في إسطنبول تركيا سنة 2003".

فيديو قد يعجبك: